Enjoy🥀....
صوت عقارب الساعة وصوت تحرك الاوراق هو مايسمع في ذالك المكتب يجلس بهدوء غريب يقوم بمراجعه جميع الصفقات الخاصه با الاسبوع الماضي.
يحاول ان يشغل عقله عن تذكر النقاش الذي حدث قبل ذهابه الي العمل لا يريد ان يعكر مزاجه أبدا كل مايذكر حديثها توقف عن قلب الصفحة عندما تغلب عقله عليه مسترجع الاحداث.
يرتد معطف بدلته بينما قد كان يحاول ان يجعلها تقوم بمساعدته با ادعاء عدم القدرة على ذلك ولكنها حتى لم تنظر اليه ولو بطرف عينها فقد كانت تجلس على السرير بينما تراقب النافذه وهاذا لم يعجبه أبدا .
"" سأعود مبكرا إلى المنزل .. هل تريدين ان اجلب شي ما معي لكِ "" تحدث بهدوء بينما كان يراقبها حيث كان يضع يديه خلف ظهره ينتظر حديثها معه .
ولكنها لم تجيبه وعلم بانها لاتريد رويتها حتى فا كيف تريد شي منه بينما هي ترفض النظر اليه او حتى الحديث معه تنهد بهدوء مغادر الغرفه ولكن توقف عندما سمع حديثها .
"" كيف استطعت فعل ذالك هاا؟؟ .. كيف استطعت قتل كل الاشخاص دون ان يرف لك جفن او حتى قطره من المشاعر "" تحدثت بقهر من كثره التفكير في الذي يفعله .
لم يريد ان يتناقش معها في عمله أبدا حتى بانه لم يكن مستعد لهاذا أبدا لذا ابتعد مغادر الغرفه حيث كان سيغلق الباب ولكن توقف عندها قام برمي تلك الكلمات "" التراكمات قد تجعل الإنسان يقسو رغم ليّن قلبه ."
صرخت بكل غضب بينما تركل الباب "" اياك وإقحام اعذار قذره مثلك حتى تقوم بترير نفسك عندما تريد قتل الابرياء "" لا تعلم بحديثها ذالك بانها قامت با ايقاظ الشيطآن من سباته الشتوي .
ولكنه ل اول مره في حياته لا يقوم بتحطيم الغرفه على صاحبتها اغلق الباب بكل قوه مبتعد ذاهب الي آلعمل بينما قامت برمي نفسها على السرير بينما تكتم صراخها با استخدام الوساده .
______________اصبحت اعاني الان من ضيق في هاذي الغرفه سأفقد عقلي حقا كلما افكر با الامر وكيف استطاع خداعي وادعا بانه شخص اخر .
اقوم برمي جسدي على طرف السرير بينما قد تدلل من على السرير شي قد كان ذا صوت ثقيل جعلني ارفع راسي بينما جسدي قد كان مرتخي .
أنت تقرأ
الرقصه الآخيره مع الشيطآن ||✔️
Romanceنبذه: His : داليندا.. البجعه السوداء المبهره.. لم يلقبوها عبث ابدا با البجعه السوداء سوى لشده جمالها الفائق تشابه خصلات شعرها السوداء شبيه سواد عتمه الليل القاسيه .. لقد كانت ايقونه من الجمال المتحرك حتى من شده جمالها ايقضت شيطان من سباته العميق جاع...