أناليا: أين أنا؟؟ انه بيتنا قبل حادثة أمي و اخي ، كيف وصلت الي هنا ؟ كان أبي أمامي منذ ثواني .
ووجدت من يضع لها قلادة حول عنقها بصوت حنون تعودت بوجوده اماناً لم تستشعر بمثله قط .
قائلاً : كل عام و ابنتي الذكية بخير و فرح يعم حياتها و لا يفرقها أبدا ، لماذا تبكين يا جميلتي الا تعجبكِ القلادة إنها على شكل شمس كما تحبينها،
ثم عناقتها و مسحت دموعها : هل كل تلك الدموع حتى تذهبين تلك الرحلة لا تتحايلن علي قد قلت لكِ لا ذهاب هيا ابوكِ و اخوكِ اتيان مع هدايهما لكِ فالنمرح اليوم .فعندما همت أمها ذاهبة تفتح الباب لابيها أمسكت بيدها و عناقتها بقوة و هي تبكي .
اناليا : اشتقتُ لكِ و لحضنك و لرائحتك و لصوتك و امانك و ضحكاتك و كل تفاصيلك أمي ، و لكن كيف جئتِ لهنا ؟
الام : ما كل هذا قد اختفيت بعض الساعات اليوم حتي أتي لكِ بتلك القلادة التى تحبينها فلا تهولِ الموقف و ابيكِ على الباب ينتظر هيا لنفتح له و اغسلي وجهك اولا .
فدخل ابيها و من ورائه أخيها محدثين جلبة عيد الميلاد ثم اعطها والدها هدية عيد ميلادها دفتر وردي اللون و أخيها هداها ساعة رملية لون رمالها ازرق .
اناليا و هي تبكي : يا الهي هل تعيدون نفس كل شئ حدث يوم مولدي الثامن بكل تفاصيل اليوم هل نجونا أمي كنت ممسكة بيد ابي و لا أتذكر ماذا حدث بعدها فقط وجدتك أمامي بعدها .
الاب : ما أجمل فستانك الارجواني حبيبتي اتعلمين
ان وضعتي حزامك الاسود عليه سيكون أجمل.اناليا : لماذا جميعكم ترددون الحديث بكل تفاصيله ؟
فأتى ابيها بالحزام الاسود ثم البسه لها : لتري نفسك فالمرأة كم اصبحتِ جميلة ..
فاوقعت الطبق الذي كان بيدها بعدما نظرت فالمراة و تتراجع في خوف و تحاول التقاط انفسها من كثرة الخوف .
اناليا : كيف؟؟؟؟ لا أين أنا؟؟ و من تلك التى بالمرأة؟ كيف انا الان بال ١٨ من عمري ؟ أ حقا بالثامنة؟ هل وقعت بفخ ام كل هذا حلم ام ما كنت به هو الذي حلم ؟
ولكن الاغرب عندما ذهبت من أمام المرأة تتراجع للخلف كانت ثابتة بالمرأة و كأنها لم تتحرك و تنادي على امها و ابيها لا أحد يسمعها و لكن رأت حديثاً لابويها لم تعرف عنه شيئا من قبل .
نورين ( الام) : أنور وجدت ذلك الكتاب ملقي فالحديقة أمام المنزل من اين أتي لنا ؟ لم أرى كتباً ورقية قط هل اعادوا صنعها ؟ و الاغرب من ذلك ما يتواجد بداخله كأنها قصة اسطورية .
انور (الاب) : لماذا لم تخبريني قبل ان تلمسي ذلك الكتاب انه فخ ، فامسك الكتاب و فتشه وجد زر فصله فتحول الكتاب لرمال متتطايرة.
كيف تفعلين ذلك بنا ي نورين انه فخ ؟؟ ألم اقل لكِ تحذري تلك الفترة ؟ أين الاولاد ؟ هيا اسرعي اذهبي حيث اتفقنا و ساتولى امر الاولاد انا .
أنت تقرأ
أين عالمي؟
Fantasyاوقات نشعر اننا بمكاننا الصحيح و لكن عندما تأتينا اقدار ليس لنا بها حيلة و تغير كل شئ فنظرنا الى ما هو مستحيل حدوثه و لكنه حدث و كشف ان ما كنا به اكبر كذبة فاذا كان امامنا طريقين للعودة و لاكمال الطريق الحقيقي أيهما تختار عالمك القديم الكاذب ام هذا...