17- المعركة الاخيرة🔥

40 4 0
                                    

أناليا: أ هذه ستكون البداية أم النهاية؟

أودلف: إنها دائرة لا نهاية لها لكل بداية نهاية و لكل نهاية بداية فالمهم قرارك في أين تكونين و علي ماذا تبدأين و بأين تنتهين حتي و إن كان القدر أقوى منك كوني أنتي كالماء يغطي الاشياء لا ينكسر أبدا مع قوة أى شيئ بإتجاهه.

أناليا: و اذا كانت البداية بدون ذكرياتنا و النهاية نهايتها.

أودلف: مهما يكن سنخلق اخريات و نشعر بسعادة كل ما بها فنحن نعيش لمرة فالتكون كما يهواها قلبنا ليس كما تهواها قواعد الحياة.

أناليا: سنحاول للنهاية.

أودلف: و سأحبك مع كل بداية و للنهاية.

أناليا: لن أنساك مهما حدث حتى و ان فعلت ذلك مرة أخرى لماذا حقا في كل مرة تنسينى فيها كل ما مررنا به؟

اودلف: كي تكملي الطريق معي و أنقذقك في النهاية لانك اذا تذكرتي كل نهاية لنا معا هنا كان من المحتمل عدم رؤيتي لكِ مرة أخرى.

اناليا: مرة اخرى عندما تأتي إلي و أسألك من أنت لا تقول لي انكِ قدري و لا تمسح ذكرياتنا لا تجعل للخوف حاجز بيننا فتلك هي من تقوي علاقتنا حتى و ان كانت احداثها تفوق استيعاب قدرة البشر فهي عالمنا نحن و مسارنا إلي النهاية معاً فلا تمحيه مرة ثانية....

اودلف: لنفعلها معاً و نقضي عليهم في سيف المصير.

شخصية مجهولة: هل ستذهبون وحدكم؟

أناليا: من حقا أ هذه أنتى؟ الجنية مانسا..

أودلف: الملكة مانسا ! كيف وصلتِ لهنا؟ إن الطريق لهنا معقد للغاية.
مانسا: لقد ساعدنى قائد جيوشكم فيليكس انتي تعرفينه أناليا .

أناليا: نعم فقد دربني على كيفية التحكم في قوتي و كان حازم طوال الوقت و لكن لا أصدق أنكِ هنا فأنتي أسطورة بجزيرتي و لكن كيف ملكة و نعرفك على هيئة جنية اطفال.

مانسا: بعد لعنة الفجوة الزمنية اصبحت تلك الاشاعة المنتشرة و ظهرت كثير من الأساطير و لكن المهم الوقت الان سأدعمكم ببعض القوى إلي أن تدخلون القصر و تستعيدوا قوتكم و خلال معركة المرحلة الاخيرة سيدخل جيوشي يدمروا جميع الاجهزة و يتركوا جهاز التعريف لتأتوا بالبؤرة من خلاله و نصلحها معا و سأرجعها لمكانها كي تختفي للابد.

أودلف: و لكن ألا يعتبر دعمك لنا غش في المعركة و انه خطر عليكم و على جيشكم..

مانسا: هما لن يحاربونكم وحدهم بدون مساعدة بعض من قوتهم فإذا قتلتوا سيقتلون إسبحوا الأن إلي سيف المصير و لا تقلقوا فتلك مهمتنا استعادة البؤرة لمكانه الأصلي كي نعود لهيئتنا تحت الماء دون الوقوع بتلك الفجوة الزمنية لكن كي تصل قوتي من هنا لسيف المصير لانه ممنوع تواجد اي احد غيركم هناك يجب ان يكون الاتصال بيننا موجودا أعطوني ايديكم.

أين عالمي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن