13- قدرٌ محتوم ⏳

156 7 16
                                    

فأمسكته اناليا من عنقه : هل من كل عقلك ظننت إنني سأنخدع بحيلتك الرخيصة تلك ،

فذهبت تلك الضحكة من على وجهه و ابتسم بسمة شر .

اناليا: من الممكن أن يكون ال AI لم يخطأ بشخصية اودلف و كشفها حقا بكل مشاعرها و لكن تلك المشاعر أو الحقائق لم يتفوه بها لمرة لي كما أنه دائما يجعلنى اعتمد على نفسي مع احاطته لي و يتدخل فقط وقت الموت .

اودلف المزيف: اعجبني ذكائك بالرغم من ال AI الخاص بي لم يخطأ ابدا لكن يبدو انكِ ستتعبيننا قبل قتلك مثل جدكِ .
ثم تحولت هيئته الى ذاك الشخص قائدهم .

اناليا : لتقتلني ان اردت الان فأنا أمامك فالتنفذ رغبتك و تواجهني كرجل اذا كنت رجلا من الأساس.

ذاك الشخص : يا الهي نفس كلام والدكِ ، كم انتم أغبياء نعم يا حبيبتي سأكرر مرة أخرى تعلمين اننى لست رجلا بل نص ألي أو اقتربت من كمالي كألي واعٍ كما أنه ليس الوقت المناسب لدي لقتلكِ الان اريد الاستمتاع برؤية انهيارك شئ فشيئا كعائلتك و لنرى الى اي مدي سيصل بنا ذكائك لاقدر مكانته و استحوذ عليه بعد قتلكِ جميلتي 😈، و لكن ممكن ان نلعب قليلاً أراهن انكِ لا تتذكري أو قد محوا ذلك من عقلكِ ثم امسك بذراعي و وجه أصبعه بعيدا قائلا : اترين هناك من هذا مفجأة أليس كذلك ؟
أصبح راسي يؤلمنى بقوة ثم فجأة تغير المكان حولى و رأيت نفس الدائرة التى كانت قبل فقدان أمي و اخي و لكن باحداث ليست مفهومة فكانت أمي متجمدة و ممسكة بالبؤرة و ذاك الشخص و ابي يتقاتلان و في نفس الدائرة و معهم شخص آخر يري الأحداث بصمت ، فركضت انقذ ابي و هو بموقف ضعف و انادي ذلك الشخص المتفرج بأن يساعد ابي و لكن لا شئ .

اناليا : ابي لااااااااااا ، ايها الحقير ماذا فعلت ؟؟ ماذا ؟؟ أقتلت ابي ؟ من انت لتقتل ابي ي حثالة ؟؟

ذاك الشخص اقترب منها : نعم انا من قتلت ذلك المغرور و لكن الاقبح فالأمر ليس قتلي لابيكِ بل موافقة اخيكِ على ذلك و رؤيته لابيكِ و انا اقتله للحق فاخيكِ اذكي من بعائلتكم.

اناليا بصراخ شديد : انت كاااااذب أخي قد خطف مع أمي و لا يتواجد هناك ايها الحثالة سأقتلك بيدي.

ذاك الشخص: رويدا رويدا على نفسك اترين ذلك الشخص المتفرج هناك هو اخيكِ و لكن بعد ان كبر قليلا كل ذلك بذاكرتك و اوصلته اليكِ و انتي صغيرة و لكن قادة المحيط محوا لكِ ذلك ان كنتِ لا تصدقين فالتقتربي من المشهد لتريه بنفسك ام اعيده لكِ😈.
ثم دفعها نحو مشهد موت ابيها .
اناليا بصدمة تقترب ببطئ ثم وقعت على الارض منهارة فهو أخيها حقا : هذا ليس حقيقي لا.

ذاك الشخص: كل ما تريه علي الجزيرة هنا مشاهد حقيقة حدثت فلا مجال هنا لاختلاق الأحداث أو التلاعب بها ممكن استدعائها فقط كما أن اخيكِ لم يفقد مع امكِ بل اتى بنفسه معنا كي ينتقم من والدكِ الذى لم ينقذ امكِ مما هي به أمامك الان .
فاختفي كل من حول أمي ( ابي و أخي ) و ذاك الشخص من الدائرة و بقت أمي أمامي و انا واقعة على الأرض أمام جسدها المتجمد مع البؤرة .

أين عالمي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن