18-بعد كل نهاية بداية ☠

82 4 7
                                    

ذلك الوحش : أ تسمع حتى و إن قضيت علي فإنها ماتت الا تسمع الهتاف لكي تستيقظ و لكنها ماتت انا دائما على حق....

و أصبح جسد أودلف مليء بتلك الرسومات .

- الوحش: أصبح الماء بقعة صغيرة و ستنحصر خلال دقائق و ستموت مثلها في حفرة تليق بامثالكم فمكانكمتحت تلك الأرض و نحن فوقها.

و لم يتفوه اودلف بكلمة واحدة بعدما وجد رسومات اناليا التي كانت تحفظ طاقتها ظهرت على جسده و قرر ان يحافظ على طاقته بافعالا قاضية عليهم....

فأخرج الوحش لسانه لكي يبتلع أودلف قبل و صل لسانه له فسبح أودلف لأسفل و أتى بالخاتم و لبسه.

مانسا: ماذا يفعل ؟ اتسمعني اودلف ان لم تسرع ستسحق لإظهاره.

فعم الصمت في الساحة منتظرين ما سيحدث بتلك الدقائق ، فإن الرمال تبتلع أناليا شيء فشيء و الماء من غليانه تبخر و لا يستطيع احد مساعدتها غير أودلف.

عندما سبح سريعا أودلف ليقود ظهر ذلك الوحش و يغرس به الخاتم فقد أوقعه لسان الوحش.

فعاد الهتاف مرة اخرى : فلتفعلها لتنقذ أناليا فلم يتبقى من أناليا غير راسها فالرمال تبتلعها.

فأخرج من عينه صخور تحاط بالوحش و قفز عليها و اغرس به الخاتم فدفع بقوة كبيرة و انحني ذلك الوحش بالخاتم...

و كان هتاف الناس دليله الوحيد للوصل اليها عبر أصواتهم فكل شئ حوله ضبابي لا يره نفسه حتى و استمر هتافهم إلي أن....

فكان مغطى تماما بالدماء و لكن انتصرنا سيكون في نفس الوقت مصدر خسارتنا فإن المكان المحدد للمعركة يتحول لأرض طبيعية و أناليا تحتها و تحول كل منهم من كحوريات بحر الي بشر فركض بسرعة شديدة ، لقد تصلب كل من حولها و تبقي فتحة صغيرة و توقف الهتاف لما يروه من فقدان أمل امامهم و لكن ظل الأطفال الصغار يهتفون إلي أن وصل...

و لكن عندما ذهب كان تصلب كل ما حولها و غطتها الرمال و لكن تركت ثقب صغير...

أودلف: لن أدعك تموتين كما حدث في المرات السابقة أتسمعينني انا راضٍ بقضائك و لكن فلتعني على انقاذها...

فأخذت الناس المتواجدين فالخط الأمن لهم يتحولون كالتماثيل شئ فشيئا و منهم من يهرب لينجو بنفسه و يتصلب أيضا مثل الباقي و منهم من وقف مكانه و لم ينقذ أقرب من له خوفا من لمسه لهم فتصيبه لعنة هؤلاء و يتصلب كالتماثيل مثلهم و مأسي كثيرة ظهرت...

اودلف في صدمة و بكاءٍ شديد يُحبس بداخله: هذا غش انه غش إنهم مأمنين وضعتم القواعد و هم التزموا بها و لكنكم اول من خلفتموها لم يتعدوا الخط الأمن فقط عبروا عن رايهم رأوا الحقيقة و لم يصمتوا عن الظلم لماذا ؟؟ مع من مشكلتكم كي تبيدوا كل هؤلاء ماذا فعلوا لكم؟؟بماذا غلط هذا الطفل كي تفعلوا به هذا ماذا تريد؟؟؟

أين عالمي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن