بعدما خرج أودلف من المشهد الوهمي اختفي المشهد ومعه مشهد اخر، ولكن حتى الآن لا يعرف أي مما أمامه حقيقي و الوقت ينفذ ، و بقي أربعة مشاهد فقط و كانت المشاهد عبارة عن :
- اول مشهد : و هي تهرب ببطيء تكاد تهلك و الارض تنهار من تحت قدميها و كأن ارض الجزيرة تشق .
- ثاني مشهد: كانت واقعة بالأرض و مليئة بالدماء و عندما بدأت بالوقوف لتركض بعيدا هروبا ، كل ما حولها تحول لثلوج حادة تجمد كل ما عليها حتي لحقت بالحيوانات التي كانت تلحق أناليا الضرر و جمدت بعضهم و ذبحت الأخر بحدتها التي تخرج فجأة من الارض .
- ثالث مشهد : كانت مقيدة بين الاشجار و النيران تتجه نحوها بسرعة كبيرة و كان مشهد مرعب للغاية.
- المشهد الرابع : وهي متجمدة في النهر عند نزولها بالماء هروبا .
- أودلف : بالتأكيد اخر مشهد وهمي ما دمت حي بهذه الجزيرة لن تموت هي الان ، من الممكن أن تكون المشاهد تغيرت عن ما سبق نتيجة لحيلك و لكن ستظل نكرة مهما فعلت من حيل لن تغير القدر بتلك النوايا الخبيثة .
و لكن على الجانب الأخر من الأحداث كانت أناليا ملقاه في دمها على الأرض لا تستطيع النهوض فقط تبكي و لا احد يسمعها و كل ما يجب عليها فعله هو النهوض و الاستمرار للنجاة من تلك الجزيرة و شعرت و كأنها تائهة الى اين تذهب و كيف ؟ و لما عادت بعدما نجت منهم لماذا عند ظهور أودلف فقط هجموا عليها ؟
و في محاولتها للوقف على قدميها متمسكة بجذوع قديمة لشجرة ، و لكن مجرد ان وقفت على قدميها بدأت الارض تحتها تنشق و تبتعد عن بعضها مكونة أجزاء و تخرج من بين تلك الاجزاء نارا ترتفع ببطيء فهربت داخل الغابة مسرعة و هي متهالكة لنزفها كثيرا نتيجة لما حدث مسبقا .
فقرر أودلف و عزم على دخول المشهد و تلك الفرصة قبل الأخيرة لأنقذها ، و عند اختياره لذلك المشهد قبل دخوله ظهرت عدة شروط يجب الموافقة عليها للدخول .
الشروط الثلاثة :
- عند دخولك لذلك المشهد اذا كان حقيقي ستخرجون من الجزيرة فور انتصاركم على باقي التحديات المشروطة للخروج من الجزيرة لان وقتكم انتهى منذ قليل و لن تخرجوا منها الا اذا انتصرتم علي تحديتها.
- و لكن اذا كان المشهد وهمي لن يتم اخبارك بذلك كما سبق لان وقتكم انتهى فلن يساعدكم أحد هنا و ستطبق قوانين الجزيرة التي وضعها مالكها و عند معرفتك انه وهمي ستظهر أمامك المشاهد الأخيرة و لن تعود لذلك المكان الافتراضي بل عليك الاختيار في المكان الذي ستتواجد به .
- ما دمت اخترت ذلك وتبينت لك الشروط لا يحق لك العودة عن هذا الاختيار الا اذا وافقت على اختفاء ذلك المشهد و مشهدين اخرين و يتبقى واحد فقط اما حقيقي أو وهمي .
أنت تقرأ
أين عالمي؟
Fantasiaاوقات نشعر اننا بمكاننا الصحيح و لكن عندما تأتينا اقدار ليس لنا بها حيلة و تغير كل شئ فنظرنا الى ما هو مستحيل حدوثه و لكنه حدث و كشف ان ما كنا به اكبر كذبة فاذا كان امامنا طريقين للعودة و لاكمال الطريق الحقيقي أيهما تختار عالمك القديم الكاذب ام هذا...