.◦•●◉✿ الاميرات الجميلات 👸🌸✿◉●•◦
فضلا وليس امرا اضغط علي النجمة 🌟واشترك تعليق 💬 لطيف من اجلي كي استمر 🌿💜
يقف على شرفته، الغرفة التي ينام فيها. يفكر ماذا حدث ولماذا أتى إلى هذا المكان ثم يكتشف أنه ملك لذلك الرجل جيون؟
توقف مؤقتًا أثناء النظر إلى الخارج. كان المكان جميلًا ورائعًا حقًا. لم يكن ليعلم بوجود مكان مثل هذا هنا لولا سقوطه في تلك البحيرة التي تدفعه حتى وصل إلى هذه القبيلة.
ويرى أن أفضل قرار اتخذه هو القفز في تلك البحيرة التي أوصلته إلى أحضان الرجل الحنون الذي وعده بالبحث عن عائلته من أجل الانتقام منهم لشر ما فعلوه به. . وهذا جعله يفرغ كل مافقلبه بين ذراعيه أول مرة قال أحدهم أنه سيدمر أي شخص يلمسه.
تم إخراجه من إلهائه بواسطة الأيدي التي كانت ملفوفة حول خصره وشعر بصدره العضلي والقبلة التي وضعها على رقبته مع أنفاسه الساخنة التي جعلت جسده يرتعش بلذة لذلك الشعور.
"نبضي، ماذا تفعل واقفاً هنا بهذه الملابس في الطقس بارداً جداً قد تصاب بالبرد هكذا "
قال جيون وهو يضغط أكثر على خصره الصغير، ليجعله أقرب إليه ليشعر بالدفء بين ذراعيه .الآخر أدار رأسه إلى الخلف، متكئًا على كتف جيون، وكان ينظر إلى فك الكبرى، ويريد أن يضع قبلة عليه. لم يردع نفسه عندما اقترب، وترك القبلة على فكه ويغطي وجهه باستحياء.
نظر له جونغكوك كيف يضع يديه على وجهه بخجل. هذا الصبي يدمر قلبه بكل أفعاله. يضع انفه في فروة رأسه، ويستنشق رائحته وتداعب الشعرات الأشقر مثل الذهب وجهه .
"خجلك يجلب الفرح لنبض قلبي"
قال وأدار الأصغر إليه، الذي لف يديه حول رقبة الأكبر ونظر إلى الابتسامة الصغيرة على شفاه جيمين تزيده جمال .يقترب منه ويترك قبلة على خدوده الممتلئة ناعمة مثل المارشميلو. يريد أن يضعها في فمه يأكلها ويأكل صاحبها أيضاً.
"دعونا ندعو الحكيم. لرأيت الكدمات على جسدك ونبضي"
قال جونغكوك بينما كان يمسح على خدود حبيبه الذي نظرت إليه بعبوس، لا يريد أن يرى اي شخص كيف هو جسده."لا أريد هذا"
قال عباس وهو يسند رأسه على صدر الأكبر، الذي بدأ يداعب ظهره ليشعر بالارتياح مع اشتعل قلبه وشعوره بكره شديد لم فعلوه به الحقيرين ."عزيزي، جروحك يجب أن تعالج. لا تظن أنني سأترك بسبب جسدك. انت جوهرة في عيني."
أضاف وهو يحتضن خدي الصغير الذي يومئ برأسه. ابتسم جونغكوك وطبع قبلة خفيفة على شفتيه