◦•●◉✿ الاميرات الجميلات👸 🌸✿◉●•◦
فضلا وليس امرا اضغط علي النجمة 🌟 واترك تعليق 💬 لطيف من اجلي لكي استمر 🌿💜
كان يجلس بكل هيبة على مكتبه، يتحدث عبر الهاتف، كانت ملامحه شديدة البرودة والحادة، وفي يده كأس الويسكي الخاص به، يشرب منه قليلا بينما يدور الكأس .
"ماذا تقول؟ إنهم لا يريدون إخلاء المنازل. فلماذا عينتك ذراعي اليمنى يا جيمس؟ تعامل مع هذا قبل أن آتي. أريد عندما أصل ألا أجد أي إنسان هناك."
وبكل الغضب كان يتناقش مع مساعده. كانت نبرته عالية وغاضبة مما سمعه، كيف أن الناس العاديين يرفضون ترك منازلهم له. إنه قرار بناء فندق جديد، لكن بعض الحشرات، في نظره، ترفض ذلك.
أغلق الهاتف على جيمس ووضعه على الطاولة أمامه. أخرج سيجارته، وهو يستنشق السم منها، ويعيد رأسه إلى الخلف، وينفث الدخان من أنفه وهو مغمض العينين.
لكن طرقا على الباب جعله يفتح عينيه ويطلب من الشخص الذي خلف الباب أن يدخل دون أن يغير وضعية جلوسه
دخلت سكرتيرة شابة، ترتدي ملابس أشبه بملابس الملهى الليلي، وكانت تمشي بشكل غزلي عندما اقتربت من مكتبه.
"سيد. جيون"،
قالت، بينما لم تفارق عيناها جسد الرجل الذي أمامها، والذي لم يتحرك على الإطلاق من مكانه ."ماذا يحدث يا سونيا؟"
كان صوته حاداً، ووجدته مثيراً من الشخص الذي أمامها يجلس بكل رجولية يجعله تذوب"لا شيء يا سيدي، لكن السيد إدوارد جونز يريدك أن تأتي إلى عرض الأزياء الخاص به."
"حسنًا، أحضر لي بدلتي الرمادية. أريد أن أرتديه." وأضاف وهو ينهض من مكانه، فرفعت رأسها ونظرت إليه وقضمة شفتها بإثارة. لماذا هو بهذه الرجولة؟ ولم يتزوج بعد زواجه الأولى.
"لماذا لا تزالي واقفة هناك، تحركي؟"
صرخ بها ليخرجها من غفلتها. ارتجفت من الخوف من نبرة صوته. وخرجت من المكتب بسرعة، وفعلت ما طلب منها."لماذا لا يقوم جيمس الحقير بإحضار هؤلاء والعاهرات دايما ؟"
تنهد، 9 سكرتيرات كان يعمل معهم، ويتم اختيارها من قبل مساعده جيمس، ولهم نفس الشخصية وترتدوا نفس الملابس العارية، وكان ذلك الحقير، كما يقول هو له ، كام لو كان يحضرهم من الملهى الليلي ."هل سمعت آخر الأخبار التي تقول أن رئيس شركة Jeon Fashion يطلب من الناس مغادرة منازلهم؟ يريد بناء فندق هناك"
أضاف أحد الأصدقاء أثناء جلوسهم في الكافيتيريا وقت الاستراحة، وهو يروي لهم ما وجده على وسائل التواصل الاجتماعي.