صرخت في نفسي!! لكنني لم أستمع لأنني أردت استعادتها.. لتكون قريبة مني...يا فتى، لقد أغضبها ذلك حقًا... "أحضرها!!!" صرخت مرة أخرى، مليئة بالثقة! أوه، أنا أحبها!! وقفت هناك للحظة، أفكر فيها فقط... حتى وضع آرون شريطًا على كتفي،
"هل أنت بخير يا رجل؟ ما الذي كان يدور حوله كل ذلك؟ سألني وهو مصدوم من تصرفاتي أكثر مني..
«لا أعرف.. هل تعرف من هذا؟» أنا لا أعرف حتى اسمها! كيف لا، بالتأكيد كنت سأتذكر اسم شخص مثير إلى هذا الحد!
"أوه لا بد أنها الفتاة الجديدة، لكني لا أعرف اسمها" بالطبع! لا عجب أنها لم تتفاعل مثل الفتيات الأخريات.. لا بد أنها لا تعرف من أنا.. أو من هي عائلتي.. ولكن مع ذلك، يجب أن تعرف عن اسم مارش حيث أن لدينا شركات تبلغ قيمتها الملايين في جميع أنحاء العالم! أوه، كيف سأستمتع بقضاء المزيد من الوقت معها!
"ستكون سنة ممتعة!" ضحكت ومشيت إلى الرياضيات.. مازلت أفكر بها... الفصل الثاني- متأخر
-وجهة نظر ميا-
بعد 10 دقائق وجدت غرفتي أخيرًا!! فتحت الباب وكانت كل العيون موجهة نحوي الآن.. القرف!
مشيت ببطء نحو المعلم، وقد رسمت نظرة انتقادية على وجهه،
"ليست بداية جيدة يا آنسة.." قام بخلط الأوراق غير المنظمة على مكتبه قبل أن يجد ورقتي، "آنسة ميا أوينز. أنا صديقتك". مدرس الرياضيات، السيد كاي "نظرت إليه لأعلى ولأسفل، بدءًا من بدلته القبيحة العتيقة ذات النمط البني مع حذاء القارب البني القبيح المتطابق - إلى مشطه الفوضوي فوق شعره الرمادي، بدا في الستين من عمره، لكنني أعتقد أنه كان كذلك. في الأربعينيات من عمره. لقد كرهته بالفعل... والعام لم يبدأ بعد!
"فصل..." قال السيد كاي بصوت عالٍ، وبدا وكأنه يدخن 50 سيجارة في اليوم، "هذه ميا، من فضلك اجعلها تشعر بالترحيب." حولت انتباهي إلى الفصل، كان جميع الطلاب يحدقون بي، حتى أن بعضهم سال لعابه، لكن الجميع جلسوا يشعرون بالملل..
ردًا على ذلك، انضم جميع الطلاب إلى الفصل بدون مفتاح "نعم"،
أشار السيد كاي إلى المكان الذي كنت ذاهبًا إليه. أن أجلس لبقية سنتي الأخيرة. تابعت عيناي إصبعه إلى مقعدي، في الزاوية البعيدة... ومن سيجلس في المكتب المجاور لي... لا أحد غير إيان! لقد جلس هناك مع متعجرف ابتسم لوجهه المثير.. لقد كان مثيرًا جدًا ولكنني كنت لا أزال منزعجًا من لقائنا في القاعة، وأكثر غضبًا من أنني أثيرت بمجرد رؤيته!
وعندما كنت أسير إلى كرسيي شعرت أن كل العيون كانت مسلطة عليه. "أنا. تلقيت بعض النظرات المتعجرفة من الشباب ونظرات الكراهية من الفتيات، لكنني اعتدت على ذلك! دسست شعري الذي وصل إلى تحت ثديي الكبيرين خلف أذني ثم أعطى الفصل رؤية كاملة لشحوبي ، وجه على شكل قلب وعيني زرقاوين ثاقبتين. ربما لم يكن اختيارًا جيدًا أن أرتدي قميصًا بدون أكمام يكشف عن صدري، ولكن ليس كثيرًا مثل الفاسقات القليلة التي رأيتها في صفي، أو شورت الدنيم القصير الذي يكشف عن صدري الطويل الساقين.
أنت تقرأ
فل نبدأ حياتنا من جديد
Random(مكتمل) انتقلت ميا أوينز ووالدتها للتو من إنجلترا إلى كاليفورنيا للعثور على حياة أ تريد ميا فقط أن تعيش حياة سهلة، وتذهب إلى المدرسة، وتتسكع مع الأصدقاء... وكان ذلك حتى قلب إيان مارش حياتها رأسًا على عقب. إيان مارش ثري وذو شعبية ويمكنه الحصول على ما...