المقاعد على الجانب."سام... أنت تعرف إيان منذ فترة طويلة..." التفتت إليّ، وقد شعرت بالفضول بشأن ما يقودنا إليه هذا...
"نعم... لماذا؟"
"حسنًا... هما والديه، ولم أرهما أبدًا حول منزله..."
"لا أعرف إذا كان ينبغي لي أن أخبرك.. إذا لم يكن إيان قد فعل ذلك بالفعل.." لقد أثار افتقارها للإجابة اهتمامي حقًا.. هل يمكن أن يكون الأمر بهذا السوء حقًا؟
"من فضلك سام، أريد أن أعرف!"
"حسنًا، عندما كان في الخامسة من عمره توفيت والدته..." ماذا! أوه لا.. الآن أشعر بالسوء، ربما كان يجب علي الانتظار حتى يخبرني إيان بنفسه... وتابع سام: "لقد كانت مصابة بالسرطان، وقد طارها والدها حول العالم لمحاولة علاجها على يد أفضل الأطباء. ". ولكن أعتقد أن المال لا يستطيع أن يشتري لك كل شيء!"
نظرت للأسفل إلى أصابعي المعقودة.. وظننت أن ماضيي كان حزيناً! "وأبوه...؟" لم أرغب في السؤال، ولم أرغب في التطفل أكثر، لكنني لم أستطع منع نفسي!
"إنه رجلك الغني المبتذل! نادرًا ما يعود إلى المنزل لأنه يقوم بالعديد من رحلات العمل وعندما يعود إلى المنزل يعامل إيان مثل أحد رجال أعماله ويعلم إيان عن "الأعمال العائلية" عن طريق جره إلى العديد من الاجتماعات. "
أوه، إنه رجل يضع نفسه في مكانه الصحيح ". العمل قبل العائلة... أنا أكره الناس من هذا القبيل! في المرة القادمة التي أرى فيها إيان، سأعانقه بشدة.. فلا عجب أنه اعتقد أنه يستطيع حل مشكلتي بالمال، هذا ما نشأ عليه! أنا آسف جدا إيان !!
"هذا... إذن..." كان كل ما استطعت تحمله حيث شعرت بألم الدموع التي تهدد بالسقوط
"أعرف.." أجاب سام، وهو يعرف بالضبط ما أقصده.
***
انتهى الدرس والتقى بي إيان خارج غرف تغيير الملابس. ركضت نحوه وقفزت بين ذراعيه ولفت ساقي حول خصره،
"مرحبًا بك!" ضحك وهو يرفع ذراعيه ويربطهما حولي للحصول على الدعم.
"أنا آسف!" همست في أذنه .. أنا آسف على كل شيء !! بدأت في البكاء.. ولكن ليس من أجلي، ولكن من أجل الألم الذي شعرت به تجاه إيان.. من أجل الطفولة الرهيبة التي عاشها...
"شششش، لا تبكي يا عزيزي!" ما الخطأ؟" بدا إيان قلقًا، مما جلب المزيد من الدموع إلى عيني... كيف يمكن أن يكون محبًا للغاية، ومهتمًا جدًا عندما لم يُظهر أيًا من ذلك عندما نشأ!
"لا شيء.. أنا فقط أحبك كثيرًا!" شدد إيان قبضته علي، ودفعني أقرب إلى صدره الصلب.
"أحبك أن!"
الفصل 19- لقاء الأم
بعد اسبوع...-وجهة نظر ميا-
لقد مر أسبوع منذ أن قمت أنا وإيان بالتصالح. لقد أخبرت والدتي بكل شيء عن إيان واعتقدت أن الوقت قد حان لمقابلته.
أنت تقرأ
فل نبدأ حياتنا من جديد
Random(مكتمل) انتقلت ميا أوينز ووالدتها للتو من إنجلترا إلى كاليفورنيا للعثور على حياة أ تريد ميا فقط أن تعيش حياة سهلة، وتذهب إلى المدرسة، وتتسكع مع الأصدقاء... وكان ذلك حتى قلب إيان مارش حياتها رأسًا على عقب. إيان مارش ثري وذو شعبية ويمكنه الحصول على ما...