٢٦ ولأخير

73 1 0
                                    


الجسد... وبدلاً من ذلك تم إطلاق سراحي. كنت في حيرة من أمري.. لكن جسدي انهار وفقدت الوعي.
-إيان بوف-

أمسك ريتشارد بميا من حلقها.. قبضت يدي على ميا بقوة - لقد كان السبب في انفصالنا وكان خطأي أن والدتها اضطرت إلى الابتعاد، ولماذا انتهى بها الأمر في المستشفى! وكان كل خطأي! لكن لماذا يفعل والدي هذا... بالمرأة التي أحبها، بالشخص الذي كان يحمل طفلي!

لم أستطع السيطرة على غضبي أكثر من ذلك، لقد سمعت ما يكفي! وقبل أن أعرف ذلك، اقتحمت الغرفة وسحبت ريتشارد من ميا وعلى الأرض ولكمت وجهه مرارًا وتكرارًا حتى شعرت بلزوجة دمه على قبضتي! لم أستطع التوقف، لقد أذى الشخص الوحيد الذي أحببته حقًا، الشخص الوحيد الذي اضطررت للقتال من أجله ... أم طفلي !!

ظل ريتشارد ساكنًا تحتي وتوقفت بلكمة أخيرة... كانت نبضات قلبه ضعيفة، ولم أتمكن من قتله، على الرغم من أنه كان مستمنيًا - لقد كان والدي...

وقفت على قدمي وسرت نحو ميا التي فقدت الوعي. كيف لم أعرف... لماذا لم تخبرني!

رفعتها بلطف وحملتها إلى غرفة نوم الضيوف، بعيدًا قدر الإمكان عن والدي ووضعتها على السرير للتأكد من أنها مرتاحة. استلقيت بجانبها، ولف ذراعًا واحدة حول رقبتها وجذبتها بالقرب من جسدي، بينما استقرت اليد الأخرى على بطنها، فوق طفلتي... لم أتركها تغيب عن ناظري مرة أخرى!

وبينما كنت مستلقيًا هناك أنظر إلى وجهها الجميل الهادئ النائم، هدأت وفكرت مرة أخرى عندما اعترفت ميا بحبها.. حتى عندما تعرضت للتهديد، فعلت كل ذلك بدافع الحب. حتى أنها خاطرت بحياتها بغباء من أجلي! فكرت في طفلنا. كم سيكون من حسن الحظ أن يكون لدي أم مثل ميا وكيف سأبذل كل ما في وسعي للتأكد من سلامة الطفل وميا! هي والطفل هما عائلتي الوحيدة الآن... أنا فقط بحاجة إلى ترتيب ما سأفعله مع والدي...

الفصل 35- العواقب
-إيان بوف-

"نعم، أعلم أنه والدي... أريد فقط أن أعرف إذا كنت لا تزال معي، مع شركتي!" لقد كنت أحاول إقناع شركائنا في الصين بالبقاء معي في شركة عائلتي طوال الساعة الماضية!

لقد غادر والدي الليلة الماضية، ولكن ليس قبل أن يحطم بعض المزهريات في طريقه للخروج. وكما خمنت، فقد كان أيضًا على الهاتف مع شركائنا التجاريين منذ وقت مبكر من هذا الصباح... وقد ظل البعض مخلصًا لوالدي، ولكن معظمهم ظلوا معي. ومع ذلك، لا داعي للقلق بشأن الأعمال التجارية، لأنه بمجرد وفاة والدتي تركت لي جميع أسهمها في أعمال عائلتنا، مما يعني أنني أملك في شركة MarchINC أكثر من والدي.

"إذن أنت معي... رائع، سيكون من دواعي سروري العمل معك..." أنهيت المكالمة، وهي صفقة تجارية ناجحة أخرى. استدرت ووضعت هاتفي على المكتب لكنني تجمدت عندما لفت انتباهي شيء ما في زاوية عيني... ميا...

فل نبدأ حياتنا من جديد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن