الرد، وعدم تصديق الإجابة التي أعطيتها.
"من المفهوم أنك ستنسى بسبب القوة التي ضربت رأسك. "الآن هل يمكنك ترك السيد مارش بينما أتحدث مع ميا" كانت الممرضة صارمة لكنني أقدر أنها دافعت عني وأنها كانت تطلب من إيان أن يمنحني بعض المساحة لفترة من الوقت..."لا! لن أترك جانبها... ليس مرة أخرى! شددت يد إيان على يدي لأنه أصبح أكثر حماية.
"هل أنت فرد من العائلة؟ زوج ميا؟"
"لا، أنا صديقها!"
"ثم سأطلب منك المغادرة!" كانا كلاهما يحدقان في بعضهما البعض، ولم يتراجع أي منهما. قمت بسحب ذراع إيان حتى انفصل عن الممرضة وحدق في عيني بلطف
"من فضلك إيان... لقد أرادت المساعدة فقط..."
"هذا صحيح يا سيد مارش. أعدك أنه بمجرد انتهائي، يمكنك العودة!"
في الاستسلام، قبل إيان جبهتي بلطف قبل الخروج من الغرفة.
"الآن ميا، لقد تعرضت لقوة هائلة على رأسك وفقدت الكثير من الدم، لكنك ستكونين سعيدة بمعرفة أن طفلك بخير وبصحة جيدة..." لقد تجاهلت الباقي... ماذا!! طفل!!!
"انتظر... ماذا كان ذلك!" نظرت إليها في حيرة والصدمة انتشرت على وجهي.
"أوه... لم تكن تعلم.. نعم أنت حامل في الأسبوع الخامس تقريبًا.. ما زال الوقت مبكرًا ولكن مما يمكننا رؤيته، فإن الطفل في صحة جيدة! لكن لا تقلقي، لدينا آباء صغار كثيرًا ويمكننا تقديم المساعدة النفسية والتمريضية أو يمكننا النظر في طريق الإجهاض.
أنا حامل! أنا نفسي مجرد طفل!! لا ينبغي لي أن أحتفظ بهذا الطفل، أليس كذلك؟ لكني لا أستطيع قتل ما هو جزء مني وجزء من إيان.. إيان، القرف لا يعرفه... كيف سيتلقى أخبار أنه أب؟ ماذا عن ريتشارد! إذا اكتشف أنني حامل، فسوف أكون أنا والطفل في خطر...
"ليس عليك اتخاذ قرار على الفور يا ميا، ولكن إذا كنت ستقومين بالإجهاض، فكلما كان ذلك أفضل لأنه سيكون تأثيره أقل على جسمك."
دارت عيناي في أرجاء الغرفة محاولاً التفكير في أي شيء.. ماذا كنت سأفعل؟
"آنسة..." أعادت الممرضة انتباهي وركزت عليها...
"أنا أحتفظ بالطفل!"
الفصل 33- طفل على متن الطائرة
أنا حامل، أنا حامل، أنا حامل!! ظلت هذه الكلمات تتكرر في ذهني بينما كنت مستلقيًا هناك وحدي على سرير المستشفى. كيف يمكن أن أكون مهملاً إلى هذا الحد... نحن نمارس الجنس كثيراً! وبدون حماية، بالطبع كان هذا سيحدث! كيف يمكن أن نكون بهذا الغباء!*دق دق*
دخل إيان ومعه باقة كبيرة من الورود الحمراء والابتسامة على وجهه، محاولًا إخفاء القلق واللوم الذي يشعر به في عينيه.
أنت تقرأ
فل نبدأ حياتنا من جديد
Random(مكتمل) انتقلت ميا أوينز ووالدتها للتو من إنجلترا إلى كاليفورنيا للعثور على حياة أ تريد ميا فقط أن تعيش حياة سهلة، وتذهب إلى المدرسة، وتتسكع مع الأصدقاء... وكان ذلك حتى قلب إيان مارش حياتها رأسًا على عقب. إيان مارش ثري وذو شعبية ويمكنه الحصول على ما...