كنت أستمتع باللمسة العرضية التي تقوم بها أجسادنا ثم تندفع البراغي الكهربائية عبر جسدي ... كنت بحاجة إليه !!
التفتت وواجهته، أقترب أكثر فأكثر.. أصرخ لأقبله! لكن في تلك اللحظة، الشيء الوحيد الذي كنت أفكر فيه هو منزلي، أمي! وكيف كانت تعيش على بعد أميال من دوني... لم أستطع منع نفسي..."لا أستطيع أن أفعل هذا بعد الآن إيان..." لقد خرجت قبل أن أتمكن من إيقافه. تلاشت ابتسامة إيان وندمت على ذلك على الفور! أرجوك سامحني إيان، أنا أحبك لكن لا أستطيع أن أكون معك!
"ماذا..." كان صوته بالكاد مسموعًا فوق الموسيقى. لقد جذبنا بالفعل انتباه الراقصين الهرمونيين من حولنا، بما في ذلك سام وآرون الذين نظروا إلي أيضًا في حالة صدمة ولكن عندما وجهت نظري إلى سام، في نظرة واحدة طلبت منها أن تدعمني.. أعلم أنها ستفعل ذلك دائمًا ...
"أنا لا... أنا لا أحبك إيان... أنا آسف... لقد انفصلت عنك!" بالكاد أستطيع إكمال جملة الأكاذيب! لقد كان من الصعب جدًا محاولة مقاومة الدموع، لقد استغرق الأمر كل ما أملك، لكن لم يعد لدي الكثير من الطاقة ... ليس أثناء التحديق في عيون الرجل الذي كان ينظر إلي ذات مرة بالحب والشهوة والعاطفة ولكن الآن كل شيء رأيت الحزن والغضب والتوسل... "أنا آسف..." همست قبل أن أركض نحو المخرج، سام كان يلاحقني.
"ميا!" صرخت لكنني لم أستطع التوقف، حتى علمت أنني بعيد جدًا عن هذه الذكرى الرهيبة التي كانت يومًا ما أسعد حياتي!
قفزت إلى سيارتها وربطت حزام الأمان عندما انضمت إليّ، وسرعان ما انزلقت إلى مقعد السائق وبدون سؤال قامت بتشغيل السيارة وسحبتها إلى الممر. لم أستطع الاحتفاظ بها لفترة أطول... أحرقت الدموع الساخنة خدي عندما نزلت... وداعًا إيان...
* بانج بانج *
كان إيان بجانب السيارة يقرع على النافذة "MIA! ميا! ارجوك انا احبك!!"
أدرت رأسي بعيدًا، لم أتمكن من رؤية وجهه المكسور.. لم أستطع تحمل ما كنت أفعله به، بكلانا!
"من فضلك... قم بقيادة سام..." أطاع سام وانطلق بالسيارة في الممر إلى الطريق الرئيسي... لكن ذلك لم يمنع إيان، لقد ركض، ركض بأسرع ما يمكن محاولًا اللحاق بنا... وسرعان ما ركض كانت مجرد نقطة في مرآة الرؤية الخلفية. لقد انهارت.. وتحطم قلبي إلى ألف قطعة!
أنا أكرهك ريتشارد!!! لكن هذا كان خطأي، يجب أن أعرف مكاني في هذا العالم. وإذا كان علي الاختيار بين عائلتي ورجل كنت معجبة به في سن المراهقة، فسيكون والدتي... ولكن إذا كان ذلك صحيحًا، فلماذا يقتلني هذا!!!
***
توقف سام خارج منزلي الجديد، وجلسنا في صمت بينما ظلت الدموع تنهمر من عيني.
*Buzzzzzzzz* انطلق هاتف سام مما أدى إلى إزعاج الصمت
"مرحبًا؟ .... ماذا!؟؟ أين!؟!" لقد علقت المكالمة بعنف وركضت خارج السيارة وحولت إلى جانبي.
أنت تقرأ
فل نبدأ حياتنا من جديد
Random(مكتمل) انتقلت ميا أوينز ووالدتها للتو من إنجلترا إلى كاليفورنيا للعثور على حياة أ تريد ميا فقط أن تعيش حياة سهلة، وتذهب إلى المدرسة، وتتسكع مع الأصدقاء... وكان ذلك حتى قلب إيان مارش حياتها رأسًا على عقب. إيان مارش ثري وذو شعبية ويمكنه الحصول على ما...