٢١

47 1 0
                                    


تفسير، حتى لو كان كذبة كان بحاجة للمضي قدمًا ...
كانت قاعات المدرسة ميتة لأن الدروس كانت منعقدة بالفعل، رائع.. الآن سأضطر إلى الدخول وستكون كل العيون عليّ - عيون إيان! لقد أخافني أن أفكر في الحالة المزاجية التي سيكون فيها. إذا كان سيثير مشهدًا أمام الجميع، أو إذا كان سيخرج فحسب، أو إذا لم يسمح لي بالخروج! إذا كنا بمفردنا، بحلول هذه الليلة كان سيقنعني بالعودة معه وستدفع والدتي الثمن... أغمضت عيني للحظات لأقاوم الدموع، "ابقي قوية من أجل أمي!" قال عقلي الباطن مما أعطاني القوة للاستمرار.

وصلت إلى مقبض الرياضيات. بدأت يداي تتعرقان، وفمي جاف، وفراشات في معدتي... لا أريد ذلك!! 'افعلها افعلها افعلها!!' لقد أخبرني عقلي مرارًا وتكرارًا بالتشجيع. واستخدمت كل قوتي الصغيرة المتبقية لإدارة المقبض وفتح الباب ببطء لأكشف عن الفصل الدراسي.

تمامًا كما كنت أنا، كانت كل العيون ملتصقة بي، تتابع كل تحركاتي.. ليس من المستغرب أن يكون انفصالنا حديث المدرسة، حيث شهدت المدرسة بأكملها ذلك! رفعت رأسي وببطء ملأ الفصل الدراسي بصري، كل نظرة تقابل نظري- باستثناء واحدة.. إيان لم يكن هنا!

قمت بزفير الهواء الذي أمسكته واسترخيته دون وعي ... على الأقل لن أضطر إلى الجلوس بجانبه بشكل غير مريح لمدة ساعة! ولكن أين هو؟

***

اليوم كان غريبًا جدًا، ذهبت إلى الكلية وكان الأمر وكأن شيئًا لم يحدث! بخلاف كل التحديق والقيل والقال، كان الأمر مثل أي يوم آخر.

كان يوم الثلاثاء، لذا كان لدي تدريب على كرة القدم، وأخيرًا يمكنني استخدام هذا للتخلص من كل الغضب والإحباط الذي كنت أشعر به خلال الأسبوع الماضي بعد التفكير في ريتشارد! آه كم أود أن ألكمه بقوة على وجهه !! "اهدأي يا ميا... سنحصل على ثأرنا يومًا ما!"

"سام!" صرخت ولوحت بينما ركضت نحو سام الذي كان يجلس على المقعد بجانب تدريب كرة القدم للأولاد، مع آرون.. أعتقد أن الأمور بين هذين الاثنين أصبحت جدية! إنهما مثاليان لبعضهما البعض، الطريقة التي يضمها بها بين ذراعيه ويحميها.. كم أفتقد ذلك وأحسده! شعرت بألم حاد في صدري، ودمعت عيناي مهددتين بالسقوط. "اسحبها معًا ميا!"

لاحظني سام وابتعد قليلاً عن آرون، "ميا!!" صرخت مرة أخرى قبل الركض والقفز بين ذراعي.

"مرحبًا آرون..." بدت الأمور غريبة بيني وبين آرون، لكنني فهمت - لقد حطمت قلب أفضل صديق له وأحرجته أمام الجميع!

"مرحبًا...إيرم... يجب أن أعود إلى التدريب، وداعًا يا عزيزتي" قبل سام سريعًا قبل العودة إلى التدريب. بمجرد أن أصبحنا لوحدنا، ضربني سام بقوة على ذراعي!

"رائع! ماذا؟"

"لقد غاب إيان عن المدرسة لأنه كان يبحث عنك !!" ماذا! لا! حسنًا، هذا يفسر سبب عدم قضاء لحظة حرجة معه لحسن الحظ حتى الآن... لم أكن أعتقد أنه سيذهب إلى هذا الحد للبحث عني!

فل نبدأ حياتنا من جديد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن