١٩

66 1 0
                                    


آمل فقط ألا تتغيب عن المدرسة مرة أخرى للعمل!
ركضت إلى الكافتيريا، وأعلم أنه لو كانت ميا في أي مكان فستكون هناك! أحب شهيتها، ومن المنعش أن أرى بين العديد من الفتيات يتبعن نظامًا غذائيًا، خائفات جدًا حتى من أكل ورقة الخس! بعد أن فتحت الأبواب، كانت كل العيون الآن عليّ. قمت بمسح الغرفة بحثًا عن ميا، غرق قلبي واندفع حاجبي إلى الداخل بشكل لا إرادي بسبب غياب ميا...

توجهت ببطء إلى طاولتنا العادية، وتفقدت الغرفة مرة أخرى قبل أن أجلس، فقط للتأكد من أنني لم أفتقد أي شيء - أي شخص!

"أين ميا؟" ارتميت على كرسيي المعتاد، والذي كان بالصدفة بجانب سام أيضًا ونزلت مباشرة إلى التحقيق.. شعرت بالضياع بدون ميا وغياب دفءها أصابني بالغثيان... متى أصبت بهذا السوء؟ متى وقعت في حب ميا تمامًا؟

أرسلت اللمسة اللطيفة لبشرتها الناعمة مسامير كهربائية عبر جسدي! كانت شفتاها ناعمة جدًا، لكنها خشنة عندما أرادت ذلك- وعندما كنت بداخلها... جعلني دفءها من حولي أشعر بالكمال! أوه لا.. أنا بحاجة لوقف هذا! لقد غيرت سروالي لمحاولة إخفاء شبه الصعب الذي كان يتطور.. مجرد التفكير في لمسة لها جعلني أريدها.. كنت بحاجة إليها!

نظرت سام إلى وجبتها التي أعدتها عمدا لتجنب التواصل البصري معي. "إنها ليست على ما يرام، لذا ستأخذ إجازة لبضعة أيام.." دارت عيناها بعصبية حول طبقها المليء بالطعام الذي كانت تدفعه بالشوكة - كنت أعرف أن هناك خطأ ما!

"سام، ليس لدي وقت لهذا من فضلك أخبرني فقط!" لا أريد أن أبقى في الظلام... ليس كما كان من قبل لأن ذلك كان خاطئًا للغاية ولا أريد أن يحدث ذلك أبدًا، لا أريد أن أرى ميا غير سعيدة، ليس مرة أخرى أبدًا!

"لقد أخبرتك أنها مريضة!"

"سام..." قبل أن أتمكن من إنهاء كلام جو، دخل...

"إنها والدتها، والدتها ليست على ما يرام، لذا فقد أخذت إجازة للعناية بها وطلبت من الجميع الابتعاد، لفترة فقط لأنها تريد أن تركز كل اهتمامها على علاج والدتها وإذا كنا موجودين حولها "سوف يتم تأجيلها" لماذا كذب علي سام إذن؟ لا أفهم.. إما أن جو يقول الحقيقة أو أنه كذاب ماهر حقًا!

"لماذا لم تخبرني فقط؟" أنا في حيرة من أمري، هل ما زالت لا تثق بي؟ ألا تحبني!؟!

"لأنها عرفت أنها إذا أخبرتك، فسوف تركض وتساعد... وأنت تعرف كيف تبدو ميا!" استقرت مرة أخرى على كرسيي.. لقد كان على حق، كنت أركض/أتسلق/أسبح لمساعدة ميا وهي لا تحب ذلك، أحتاج إلى محاولة منحها مسافة حتى لا أدفعها بعيدًا أكثر. لكن ما أغضبني أكثر هو كيف عرف جو عن حياة صديقتي أكثر مني!! أحتاج أن أراقبه عن كثب!

"حسنًا، سأمنحها 3 أيام... ثم سأطرق بابها!" نظرت إلي الطاولة بأكملها وكأنني رجل مجنون، لكنهم لا يفهمون... يوم واحد فقط من غيابها وكنت أبدو بالفعل وكأنني مدمن على المخدرات، لذا بعد 3 أيام سأبدو وكأنني شخص مجنون!!

فل نبدأ حياتنا من جديد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن