ضرب لساني وكيف كان طعم حلاوته!وقف ميا!! كان علي أن أقول لنفسي، لقد بدأت أشعر بالإثارة من مجرد التفكير فيه، من فكرة كيف كان يشعر عندما نلمس الشرر الذي يتطاير عبر جسدي!
ندمت على تركي بالطريقة التي فعلتها، لكن كان عليّ ذلك.. عقلي يذهب إلى الهريسة كلما كنت حوله وأعلم أنني لو بقيت لكنت ندمت على ذلك بفعل شيء محرج! على الرغم من أنني أريده، أريده أن يريدني أولاً!
"ميا!!" صرخ سام في وجهي.. لفت انتباهي.
"ماذا!"
"لقد تحدثت معك لمدة 10 دقائق، وقد جلست هناك وكأنك زومبي! ما هو الخطأ؟" كان سام قادرًا دائمًا على معرفة أنني لم أكن على ما يرام، ولم أستطع أبدًا أن أكذب عليها...
"آسف و.. إنه إيان.. الليلة الماضية بعد مغادرتك.." أخبرت سام بكل شيء وأعطتني نظرة متعاطفة لأنها عرفت كم كنت أقع في حبه، لكنها عرفت أيضًا كم كان إيان لاعبًا.
"أوه ميا، أنا آسف! لو كنت أعرف ما تشعرين به، لم أكن لأدفعك للبقاء معه في تلك الليلة... ولكن لدي شيء يمكن أن يجعلك تشعرين بتحسن... "رفعت حاجبيها بريبة... "
ماذا...؟" كنت خائفًا جدًا من السؤال، لكن ابتسامتها الماكرة الماكرة جعلتني أضحك
"نحن ذاهبون إلى حفلة الليلة !!" وخطتنا هي أننا سنجعل إيان يشعر بالغيرة ويتمنى ألا يخدع ميا أبدًا !!" انفجرنا في الضحك بسبب خطتنا الشريرة! أحاط
إيان وبقية لاعبو الاسطوانات بطاولتنا، وشغل كل منهم مقعدًا متاحًا إيان يأخذ مقعده المعتاد على رأس الطاولة بجواري.. لم أحب أن أكون قريبًا إلى هذا الحد، ليس بعد عطلة نهاية الأسبوع التي قضيناها!
لم يبدو مغرورًا كالمعتاد، بل نظر إلى "لقد سئمت من ردي. هذا حيرني، لماذا كان مراعيًا جدًا لما فكرت به. لم أستطع أن أكون معه الآن، وليس مع مشاعري المتطايرة في كل مكان... كنت بحاجة إلى تصفية ذهني!
أنا "وقفت وخرجت من الطاولة، لكن عندما استدرت لمحت إيان. كان حاجبيه متقاربين وظهرت عيناه تؤلمان.. كان منزعجًا! ولكن هل كان الأمر بسبب مغادرتي؟ هززت رأسي. . كنت غبيًا! لذلك واصلت المشي بعيدًا.
***
خرجت من المدرسة، وأصطدم بزملائي الطلاب المتحمسين مثلي، محاولًا الخروج من المدرسة إلى الحرية في نهاية اليوم. مشيت على العشب وأعجبت باليوم المشمس السعيد. أشعة الشمس تغطي جسدي بلطف بالدفء، وتجلب ابتسامة حقيقية على وجهي.
كانت سام بالفعل في سيارتها، متكئة على الباب الجانبي للسائق في انتظاري. عندما اقتربت من عضوة فريق البيتلز السوداء الصغيرة... لم يكن من الممكن حقًا الإعجاب بها بين العديد من السيارات النادرة والجميلة التي تحيط بها.
أنت تقرأ
فل نبدأ حياتنا من جديد
Random(مكتمل) انتقلت ميا أوينز ووالدتها للتو من إنجلترا إلى كاليفورنيا للعثور على حياة أ تريد ميا فقط أن تعيش حياة سهلة، وتذهب إلى المدرسة، وتتسكع مع الأصدقاء... وكان ذلك حتى قلب إيان مارش حياتها رأسًا على عقب. إيان مارش ثري وذو شعبية ويمكنه الحصول على ما...