الهاتف وتدحرجت لمحاولة الابتعاد عن كل ما عندي من الاضطرابات ... وفي النهاية غفوت.***
جاء صباح الاثنين بسرعة كبيرة! ربما كان السبب في ذلك هو أنني أمضيت عطلة نهاية الأسبوع بأكملها مستلقيًا على سريري، متجاهلاً الكم اللامتناهي من المكالمات الواردة من إيان.
لقد تحدث سام عن جو عنا وبقي في منزلي الليلة الماضية، وبقينا مستيقظين طوال الليل! كان الأمر مليئًا بالشرح ثم البكاء ثم يواسيني سام حتى غلبنا النوم تدريجيًا... لقد فهم سام سبب تركي إيان لأنها تعرف شيئًا عن أليكس... حملنا
في سيارتها وأسندت رأسي على النافذة، منهكة جسديًا وعقليًا من أحداث نهاية الأسبوع! ذهبت الرحلة إلى المدرسة بسرعة كبيرة.. كما لو أن العالم يعرف أنني لا أريد حقًا أن أكون في المدرسة أو أرى إيان، لذلك قرر تسريع كل شيء حتى أذهب إلى المدرسة عاجلاً!
أطفأ سام المحرك والتفت إلي قائلاً: "هل أنت مستعدة؟" كانت تعرف أنه سؤال غبي، لكنها سألته على أي حال!
"ههههه! لا!" تأوهت وتوسلت إلى سام أن يعيدني إلى المنزل قبل أن يلاحظني أحد! لكنها بدلاً من ذلك ألقت عليّ نظرة متعاطفة وخرجت من السيارة وسارت إلى جانبي.
فتحت الباب، لكنني بقيت جالسا. زفرت بحدة، وفك حزام الأمان ثم أمسكت بذراعي وأخرجتني من السيارة. لم تكن قوية بما فيه الكفاية لذلك انتهى بي الأمر بالسقوط على الأرض!
"هاي!" صرخت بغضب، ولكن عندما رأيت شفتيها ملتوية على الجانبين وعينيها تتجعدان على الجانب محاولًا احتواء الضحك... لم أستطع إلا أن ابتسم.
"آسفة..." رفعت يديها إلى وضع دفاعي وانفجرت في الضحك! أنا أحب سام، فهي دائمًا تجعلني أشعر بتحسن كبير في أحلك الأوقات في حياتي!
توقفت ضحكتنا عندما رأيت شيئاً بطرف عيني، سام كان ركن سيارته بجانب كل أعضاء فريق الكرة!! أدرت رأسي والتقت عيني بإيان ... لقد بدا وكأنه القرف!
لم ينم بسبب الأكياس تحت عينيه وكان اللون الأحمر حول عينيه مثل عيني من البكاء! لقد جعلته يبكي، لقد جعلت رجلاً قوياً وقوياً ينكسر ويبكي! كان يحدق بي والأمل والحزن في عينيه وابتسم لي بضعف.
أردت أن أبتسم مرة أخرى، وأردت إرجاع الوقت وأتمنى ألا يحدث أي شيء من هذا على الإطلاق.
لكنني لا أستطيع.. لقد أفسدته! أدرت رأسي بعيدًا عن إيان قبل أن أجهش بالبكاء وأسقط على الأرض من الإرهاق،
همست: "تعال يا سام". بدأت بالابتعاد حتى قبل أن أتلقى إجابة من سام الذي وقف للحظة، ونظر مني إلى إيان، ونظر إلى إيان بنظرة اعتذار ثم ركض ورائي.
***
الحصة الثالثة...الدرس الذي كنت أدرسه طوال اليوم.. الرياضيات! لم أكن مستعدًا للجلوس في نفس الغرفة مع إيان، ناهيك عن الجلوس بجانبه!!
أنت تقرأ
فل نبدأ حياتنا من جديد
Random(مكتمل) انتقلت ميا أوينز ووالدتها للتو من إنجلترا إلى كاليفورنيا للعثور على حياة أ تريد ميا فقط أن تعيش حياة سهلة، وتذهب إلى المدرسة، وتتسكع مع الأصدقاء... وكان ذلك حتى قلب إيان مارش حياتها رأسًا على عقب. إيان مارش ثري وذو شعبية ويمكنه الحصول على ما...