١١

61 1 0
                                    


هل تأتي إلي بعد المدرسة؟" همس بإغراء.. ويا ولدي أتمنى ذلك! كان جسدي يقشعر بـ "نعم!" لكنني لم أستطع...

"أوه الليلة.. حسنًا.. لا أستطيع.. لدي عائلة قادمة من إنجلترا..." نظر إلي إيان بريبة.. هل يعلم أنني أكذب!؟!

"ألا يمكنك تفويتها هذه المرة..."

"آسف لا أستطيع... ولكن سأرسل لك رسالة نصية لاحقًا! على أية حال، يجب أن أذهب، وداعًا! ابتعدت بسرعة عن إيان حتى لا يكون لدي الوقت لإعادة التفكير والعودة إليه. وبدلاً من ذلك ركضت نحو الأبواب المؤدية إلى خارج الكافتيريا... ولا أعرف إلى متى سأتمكن من الاستمرار في هذا الأمر! إنه يقتلني أن أكذب على الشخص الوحيد الذي يهتم بي، والذي يريحني ... الذي أحبه والذي يحبني !!

-إيان بوف-

لقد خرجت من الكافتيريا بسرعة كبيرة لدرجة أنه لم يكن لدي الوقت للإمساك بها... لماذا كذبت علي! ما الذي كانت تفعله حقًا الليلة ولم تستطع أن تخبرني عنه! أعتقد أن الكذب عليها يؤلمني أكثر من معرفة السر فعليًا... كنت بحاجة إلى المعرفة!!

وجهت رأسي إلى سام.. لا بد أنها تعلم، إنهما صديقتان حميمتان...

وتحت نظرتي المتفحصة، بدأت سام تتململ وتلعب على هاتفها.. أوه، لقد عرفت بالتأكيد! ابتسمت وبدأت في استجوابها...

"مرحبًا سام!" سألتها بطريقة ودية

"إرم.. أوه... مرحبًا" كانت تتصرف بتوتر شديد، كما لو كانت تُحاكم بتهمة القتل!

"لذا... عائلة ميا قادمة من إنجلترا... لا بد أن هذا أمر مثير!"

"نعم.. ميا سعيدة حقًا.."

بدأت أتظاهر بالغباء "أوه حقًا، لم تبدو سعيدة..." "

أوه حقًا، إذًا لا يجب أن يكونا قريبين"

"ألا تعلمين، بالتأكيد كانت ميا ستفعل ذلك" أخبرتك بكل شيء عنهم..." اتسعت عيون سام

"نعم... نعم لقد فعلت ذلك" رفعت حاجبي]

"حسنًا، أخبرني بما يحدث بالفعل الليلة!" انفتحت عيون سام ونظرت إلي برعب.. تتوسل إلي ألا أستمر لكن ذلك جعلني أشعر بالفضول أكثر.. ما هذا السر!؟!

"ماذا.. ماذا تقصد!"

"أنت تعرف ما أعنيه!! أعلم أن هناك شيئًا لم تخبرني به ميا! من فضلك يا سام، إنها صديقاتي وأنا قلقة عليها" تحول تعبير سام إلى تعبير متعاطف.. لقد فهمت ما كنت أقوله لكنها ما زالت غير قادرة على الوفاء بالوعد الذي قطعته مع ميا.
"ليس من حقي أن أقول... أعني.. لو كان هناك سر.. لكن ليس هناك! أوه هل هذا هو الوقت المناسب.. إلى اللقاء!" قفز سام على قدميها وخرج، مثل ميا... ما السر! الفصل 13- الأسرار

-من وجهة نظر إيان-

ظللت أتجول في غرفتي، وأنقر على ساقي بإصبعي... لماذا لم تخبرني بسرها!؟! ماذا يمكن أن يكون سرها؟ UGHHHHH لا أستطيع تحمل هذا بعد الآن.. إذا لم تخبرني، يجب أن أعرف ذلك! مشيت إلى باب منزلي، لكنني توقفت عندما وصلت إلى المقبض، ماذا لو كانت مع رجل آخر... هل تخونني!

فل نبدأ حياتنا من جديد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن