ظل مستيقظًا طوال الليل، ولحية صغيرة على فكه المنحوت، وأكياس تحت عينيه العسليتين الكبيرتين، وفي عينيه نظرة قلق.. وكأنه سهر طوال الليل يفكر في شيء ما لدرجة أنه لم يستطع النوم! ومع ذلك، مع قلة الرعاية والنوم، ظل يبدو وكأنه إله يوناني!! حتى أن ظل الساعة الخامسة جعله يبدو أكثر جنسية.. مثل الولد الشرير!لقد لاحظني وابتسم، على الرغم من أنه يبدو بهذه الطريقة.. لقد وضع كل شيء في ابتسامته، لقد كانت ابتسامة حقيقية جعلتني أكثر سعادة على الفور! ابتسمت مرة أخرى، لكن ابتسامتي لم تكن مقنعة مثل ابتسامته ورأى ذلك.. بينما كان يجمع حاجبيه معًا وتلاشت ابتسامته قليلاً.
جلست متراخية على كرسيي.. أخيرًا قد أتمكن من الحصول على قسط من الراحة!
دخل السيد كاي وطالب على الفور باهتمام الفصل. أسندت رأسي بين ذراعي على الطاولة وأغمضت عيني. شعرت بعيني إيان تحترقان في مؤخرة رأسي... لكنني كنت متعبًا جدًا ولم أستطع التحرك.. فقط قيلولة صغيرة وبعدها سأكون بخير. والشيء التالي الذي عرفته هو أنني كنت محاطًا بالظلام وفي أرض أحلامي!
-من وجهة نظر إيان-
لقد بقيت مستيقظًا طوال الليل أفكر في كيفية التحدث مع ميا.. إذا كنت سأواجهها على الإطلاق! إذا لم تخبرني بنفسها، فأنا لا أريد التحدث معها إذا لم تكن مستعدة ولا أريد إجبارها على إخباري بشيء من الواضح أنها غير مرتاحة له ... لكنني أشعر بأنني بعيد عنها!
لقد كنت مقيدًا بأفكاري لدرجة أنني لم ألاحظ أن ميا تمشي في الفصل الدراسي. نظرت إلى ما أشعر به.. متعب ومنهك جسديًا.. لكنها لم تظهر ذلك! على الرغم من أن عينيها كانتا متعبتين، إلا أنها بدت ساخنة! كيف يمكنها أن تعتقد أنني لن أحبها بعد الآن لمجرد أنها فقيرة!
ابتسمت.. وبذلت كل طاقتي الدائمة لجعل الأمر قابلاً للتصديق ولكن عندما حاولت أن تبتسم للرد، لم تكن ابتسامتها المعتادة المنتشرة على نطاق واسع.. كانت منهكة! أردت فقط أن أعانقها وأخبرها أنها لن تضطر أبدًا إلى العمل أو القلق بشأن المال مرة أخرى لأنني لن أتركها أبدًا ... وسأعيلها دائمًا!
تراجعت إلى مكتبها وأراحت رأسها بين ذراعيها. كنت أحدق بها وهي نائمة بهدوء، كل قلقها يتلاشى وهي نائمة.. لقد قتلني رؤيتها بهذه الحالة! لم أستطع التركيز على الرياضيات... أو أي شيء آخر في هذا الشأن... فقط ميا!
"السيدة تمتلك!" صرخ السيد كاي عندما لاحظ أن ميا قد نامت. حواجب ميا متقاربتان... لا! لا أستطيع أن أترك هذا الوخز يوقظ ميا، لا أريدها أن تبدو منزعجة ومتعبة، بدلاً من ذلك أردتها هادئة كما هي الآن.
"لا توقظها!" صرخت في السيد كاي، مستغربًا نفسي..
"ماذا!؟!" عند انفعالي المفاجئ، احمر وجه السيد كاي من الغضب... كيف يجرؤ على التحدث معي بهذه الطريقة! أنا عادة لا أحب استخدام أموالي وطاقتي في الجدال، لكنني سأفعل أي شيء لإبقاء ميا سعيدة!
أنت تقرأ
فل نبدأ حياتنا من جديد
De Todo(مكتمل) انتقلت ميا أوينز ووالدتها للتو من إنجلترا إلى كاليفورنيا للعثور على حياة أ تريد ميا فقط أن تعيش حياة سهلة، وتذهب إلى المدرسة، وتتسكع مع الأصدقاء... وكان ذلك حتى قلب إيان مارش حياتها رأسًا على عقب. إيان مارش ثري وذو شعبية ويمكنه الحصول على ما...