ੈ✩‧₊˚༺☆༻*ੈ✩‧₊˚
في أحدى الغرف الواسعة في ذلك المنزل الكبير ، اصواتٌ كثيرة تتضارب في بعضها و أحاديث عشوائية تنتشر في الهواء ، و صوت ضرب الاقدام في الأرض .
قاطع هذه اللحضات صوت الرجل الذي أخرج رأسه من غطاء الكاميرا المصنوع من القماش الاسود ، اوه يبدو أنه من سيصور هذه العائلة ! .
المصور : حسنًا ، هيا اقتربوا من بعضكم .
أقترب الجميع من بعضهم و رسموا إبتسامة صغيرة على شفتيهم وهم ينظرون نحو الكاميرا .
و تم التقاط الصورة بنجاح ! .المصور : حسنًا تم التقاط الصورة ! ، سيدة هارتفيغ لقد قلتِ أن أحدًا منكم يرغب بالتقاط صورةٍ لوحده ؟ .
قال الرجل باحترام شديد و هو ينظر للسيدة ايمانيل هارتفيغ ذات الشعر الاسود المرفوع بمشابك شعر ، تمتلك ملامح ناعسة و ترتدي فستان أزرق اللون و رغم شكل الفستان الناعم إلا أن هناك تفاصيلٌ به تبرز مكانتها في هذه العائلة .
ايمانيل : اوه نعم يا سيدي ! ، ايرلاند تعالي إلى هنا حبي ! .
نادت السيدة هارتفيغ بصوتٍ عالي .
أتت الفتاة صاحبة الشعر البني اللامع الذي يصل لنصف أكتافها ترفع معظمه بمشبك شعر و أعينها بلون البندق ، ترتدي فستان أزرق اللون لتطابق السيدة هارتفيغ ، ويمتلك أكمام متوسطة الطول ، يلتف حول عنقها عقد من اللؤلؤ و أقراط مطابقة له .
تمتلك إبتسامة صغيرة للسيدة هارتفيغ بسبب اللقب الظريف التي تنادي به كل من تحب .ايرلاند : نعم خالة ايمانيل ؟ .
قالت بنغمة هادئة بعد أن القت نظرة على المصور ثم على السيدة هارتفيغ .
ايمانيل : حبي ، لقد قلتِ بأنكِ ترغبين بصورة لوحدك هيا تعالي و احصلي عليها— اوه يا الهي حبي دعيني أصلح مشبك شعرك اولاً يبدو بأنه مائل ! .
تحدثت السيدة ايمانيل بهدوء ، حتى لاحظت مشبك ايرلاند المائل و أمسكت بيدها لتخبرها برغبتها بإصلاحه لذا وجهت ايرلاند ظهرها لها لتقوم برغبتها .ايرلاند : إلى ماذا تنظر يا جاك ؟ .
نطقت ايرلاند وهي تنظر نحو الفتى الذي يبدو أنه في التاسعة عشر من عمره تقريبًا ، يبعد بضع خطوات عنهم و ينظر نحوهم بملامح سعيدة ، يمتلك شعر اسود مثل الخالة ايمانيل و ملامح ناعسة مثلها ، من الواضح أنه أخذ جينات والدته كلها .
جاك : لا شيء ، فقط تبدين لطيفة اليوم أختي ! .
أقترب جاك وهو يتحدث إلى أن أصبح قريب من ايرلاند و والدته ، بعد ان قال جملته أمسك بيديها و أصبح يهزها يميناً وشمالاً .
ايمانيل : لا تهزها بقوة جاك ! ، شعرها قد اُفسد ! .
تحدثت السيدة بنبرة مُلحه ليتوقف جاك عن هز ايرلاند ، لكنه لم يفعل حتى ظهر رجل ضخم البنية ذو شعر بُني باهت ، و يرتدي بدلة زرقاء اللون .
جاك : اوه مرحبًا أبي ! .
ايرلاند : أهلًا سيد روبرت ! .
رحب كُل من جاك و ايرلاند بالسيد روبرت هارتفيغ ، زوج السيدة ايمانيل .
روبرت : عليكَ التصرف بنضج أكثر جاك ! .
عندما وقف بقرب السيدة ايمانيل المشغولة باصلاح شعر ايرلاند ، قال بنبرة صارمة لجاك الذي يمتلك ملامح عبوسة .
جاك : نعم أبي ! .
رد بصوت محترم لوالده رغم عبوسه .
روبرت : أذهب لرؤية أرڤين و غورڤين لم أعد أراهما منذ أن التقطنا الصورة .
تلفت السيد قليلاً ثم أشار لجاك بالبحث عن أخويه التوأم الذان اختفيا عن الانظار .
جاك : بالتأكيد هما فالحديقة يعذبون غورسن ! .
أنت تقرأ
Ayarland mulasis | ايرلاند مولاسيس
General Fictionايرلاند مولاسيس ، أبنة العائلة المرموقة : "عائلة مولاسيس" . مستقبلها قد تم تحديده و ستكون وريثة و سيدة هذه العائلة ، فهل ستستطيع المُضي قُدمًا لتحقيق هذا المستقبل او ستواجهها العقبات و المصاعب لهدمه ؟ . لكنها تتملك بالفعل صرامة والدها و ثقة والدته...