ੈ✩‧₊˚༺☆༻*ੈ✩‧₊˚" لماذا أنتهت بسرعة ؟ "
هذا ما يفكر به جميع طلاب الكليات و المدارس حاليًا .
لقد كانت أسبوعين ممتعة و هادئة لهم مع عائلاتهم و لم يرغبوا بأنتهائها لكنها مضت بسرعة لم يشعروا بها .ودع الجميع أهاليهم على مضض للعودة للكلية و الدراسة لأربعة أشهر أخرى .
" إلى اللقاء حُبي ! "
قبلت السيدة ايمانيل خدي الفتاة العبوس أمامها ." هيا لا تعبسِ هكذا ؛ لا ترغبين بظهور التجاعيد لكِ في هذا السن ! "
سحبت السيدة خد العابسة و نهتها ." حسنًا خالة ايمانيل ، إلى اللقاء "
هزت ايرلاند رأسها موافقة على كلامها و لوحت بيدها و ركبت العربة .جلست في العربة بملل و وجه أقل عبوسًا ، و تأملت الطريق من نافذة العربة الصغيرة .
" وصلنا آنستي ! "
نادى السائق للتي غفت على زجاج نافذة لذا هزت رأسها بخمول .
" نعم ، شكرًا سيدي "" أه الكلية "
تنهدت ايرلاند و هي تنظر للبوابة البيضاء و كانت سوف تخطو للأمام إلا أن يد أحتضنت ذراعها أوقفتها .
" ايري أحمليني "" ناثانيل والتر أبتعدي عن ذراعي "
" يالها من طريقة مميزة للترحيب ناثانيل !"وقفن الفتيات و هن ينظرن لبعضهن حتى رفعت ناثانيل يديها و أشارت نحوهم .
" سومبيينقق "
"سومبينق~"
صرخت ناثانيل ثم تبعتها ايرلاند و أشلي وهم يهزون يديهم فالهواء بملل .
" من الجيد عودتك بشعرك ايرلاند "
" نعم ، لكن قد تساقط بعضه "
" هيا للسكن لا أشعر بقدماي !! " 𓂃 ⭑ 𓂃
" لن أكذب لقد أشتقت لشعور هذه الغرفة "
تمتمت ايرلاند وهي تتمدد بعد أن وضعت حقيبتها على الأرض بقربها ." ايرلاند المديرة ترغب منا بالتجمع !"
نادت فتاة على ايرلاند بعد أن دقت الباب بأدب .
" حسنًا قادمة ! "كالعادة حديث المديرات المعتاد ؛ عن النشاط و أن يصبحن طالبات متفوقات و يجتهدن و يلتزمن بالأنظمة .
ثم تفرقوا و بعض الطالبات حصلوا على حصص من أول يوم بسبب حظهم العاثر و منهم من حصلوا على يوم فارغ و ذهبوا للتمشي في الحرم الخارجي أو تناول الطعام .
أصحاب الحظ العاثر هم طلاب السنة الأولى...
𓂃 ⭑ 𓂃
" مرحبًا يوهان ؟ "
نادى نيثيل على الفتى الذي يحظى بجلسة تأمل ربما ؟ .
فهو يتربع على الأرض تحت أحدى الأشجار و يتنهد بصوت عالي ." مرحبًا نيثيل "
" ماذا تفعل إذًا ؟ "
تسائل نيثيل و هو يجلس أمام صديقه مغمض العينين .
أنت تقرأ
Ayarland mulasis | ايرلاند مولاسيس
Tiểu Thuyết Chungايرلاند مولاسيس ، أبنة العائلة المرموقة : "عائلة مولاسيس" . مستقبلها قد تم تحديده و ستكون وريثة و سيدة هذه العائلة ، فهل ستستطيع المُضي قُدمًا لتحقيق هذا المستقبل او ستواجهها العقبات و المصاعب لهدمه ؟ . لكنها تتملك بالفعل صرامة والدها و ثقة والدته...