ੈ✩‧₊˚༺☆༻*ੈ✩‧₊˚" أبنتي أشلي ! ؛ نعم لقد تحدثت عنكِ كثيرًا و دائمًا ما تذكر أنها استمتعت حقًا بأيامها معكِ ! "
تقدمت المرأة التي بجانب الرجل و حقًا هي النسخة المُكبرة عن أشلي و عرفت ايرلاند فورًا أنها والدتها ." نعم سيدتي ! ، لقد كانت أيامًا لطيفة ! "
تبسمت ايرلاند و هي تضع يدها على خدها و أكملت حديثها مع السيدة عن بعض الأمور الأخرى ." تبًا كيف له أن يظهر و كأنه شخص طيب "
تمتم يوهان في سره و هو ينظر نحو ويلدت الذي يتأمل زوجته بحب و يشارك في بعض أحاديثهم و يضحك معهم كذلك .أبعد يوهان عينيه بسرعة عندما شعر بأنه ويلدت سيرفع رأسه ؛ لكنه لاحظه فقط و لم يلاحظ أنه ينظر له لذا ناداه .
" سيد يوهان ! "
لوح ويلدت بيده بابتسامة فـ اصطنع يوهان ابتسامة صغيرة و ذهب نحوه ." هل كنت تعرف السيدة الصغيرة ايرلاند ؟ ، تعرف رأيتكم تتحدثون معًا منذ قدومكم "
" اه نعم منذ الكلية ألتقينا عدة مرات بسبب بعض المهرجانات أو الاحتفالات التقليدية "
تحدث ويلدت بتعبير فضولي وهو يضع يده حول كتف يوهان ؛ لذا رد عليه و هو يبتسم بشكل صغير بينما ينظر لـ ايرلاند لتهز رأسها موافقة على حديثه ." اه نعم أتذكر حديث أشلي عنكم ! "
تحدثت السيدة ويلدت لذا تجمد كلاهما خائفين من ذكر أي من مشكلاتهم السابقة و التي ربما ذكرتها أشلي لوالديها ." لطالما تحدثت عن كونكم رفاق ممتعين حقًا ! "
أكملت السيدة بابتسامة و هي تضع يدها على فمها لذا ضحك ايرلاند و يوهان و تمتما بشيء مثل نعم و أجل ." حسنًا هيا عزيزتي دعيهم يستمتعون بوقتهم "
تحدث ويلدت و أخذ بخصر زوجته ليسيروا مبتعدين بعد أن هزت برأسها و تمتمت لـ ايرلاند بأنها ترغب بلقائها لاحقًا .نظر يوهان و ايرلاند لبعضهم و هم يفكرون ببعض أمور عن هذه المحادثة ، أولًا لما السيد ويلدت عرف أنهم معًا منذ قدومهم و فوقها ينادي ايرلاند بأسمها رغم تعرفه للتو عليها .
" لما يناديك بأسمك و لا يقول أسم عائلتك ؟ "
تسائل يوهان بعبوس و هو يسير مع ايرلاند ." لا أعلم ؛ و رغم محبتي بمناداة أسمي أكثر إلا أن ما فعله يعتبر وقح بعض الشيء لكوننا تعرفنها على بعضنا للتو "
ردت ايرلاند و هي تبحث عن شيء في حقيبة يدها .أخرجت مُغلفين صغيرة من حلوى البرتقال و مدت واحد لـ يوهان .
" شكرًا "
تمتم يوهان بالشكر و أخذها من يدها .بدأ العازفون بالعزف على آلاتهم لتبدأ الثنائيات في القاعة بالرقص ، بينما يقف ايرلاند و يوهان بقرب بعضهم ينظرون فحسب .
" أذهبِ و احصلي على أحد هولاء الفتيان الحمقى و أرقصي معه "
دفع يوهان ظهرها لتذهب نحو المجموعة في منتصف القاعة لكنها ابتعدت عنه و عبست .
" كلا ! ، هذا مُحرج ! "
أنت تقرأ
Ayarland mulasis | ايرلاند مولاسيس
Fiction généraleايرلاند مولاسيس ، أبنة العائلة المرموقة : "عائلة مولاسيس" . مستقبلها قد تم تحديده و ستكون وريثة و سيدة هذه العائلة ، فهل ستستطيع المُضي قُدمًا لتحقيق هذا المستقبل او ستواجهها العقبات و المصاعب لهدمه ؟ . لكنها تتملك بالفعل صرامة والدها و ثقة والدته...