ੈ✩‧₊˚༺☆༻*ੈ✩‧₊˚سارت الأسابيع الأخيرة لطلاب الكلية ببطىء .
حصلوا على الكثير من الامتحانات و تقييمات منتصف السنة .
إختبارات اللغة و الكيمياء و غيرها مما يدرسونه هناك .
و أخيرًا حان اليوم الذي بدأت الفتيات فيها بجمع ما يرغبون بأخذه معهم لمنازلهم ." ايري~، هل أنتهيتِ ؟! "
صرخت ناثانيل وهي تدق باب ايرلاند ." يمكنك الدخول ناثا !"
"ايه ؟ لم ترتبي شيئًا و تقرأين كتابكِ بكل برود !!! "
رفعت ناثانيل حاجبها بعد أن فتحت الباب و شاهدت ايرلاند تجلس على كُرسيها تقرأ بينما حقيبتها الفارغة مرمية على السرير ." همم صفحة أخر و سأقوم بترتيبها "
همهمت ايرلاند و قلبت صفحة كتابها ." لا يوجد صفحة أخر هيا رتبيها الآن !! "
سحبت ناثانيل الكتاب و أشارت نحو الحقيبة ." الأم ناثانيل كوني حنونة أكثر ! "
سخرت أشلي بينما تقف خلف ناثانيل .
" تبًا منذ متى أنتِ هنا ؟!! "
صرخت ناثانيل بخوف من قدوم أشلي الصامت ." سأرتب حقيبتي الآن "
وقفت ايرلاند و ذهبت نحو بعض الكتب المرتبة و أخذتها جميعها و وضعتها فالحقيبة ثم مجموعة أقلام و دفتر تصميمها و كتابتها ." فقط هذه ؟ "
" حسنًا الثياب التي أحضرتها معي لا أرغب باعدتها عندما نذهب سأرتدي واحد منها و البقية ستبقى هنا ، لازلت أمتلك الكثير من الثياب في المنزل "
ردت ايرلاند على أشلي وهي تضع يديها على خصرها ." سومبينققق !!"
"سومبيييينق!"
صرخت ناثانيل وهي تشير بيديها نحو ايرلاند لذا دفعت ايرلاند شعرها للخلف و رفعت يديها للاعلى و صرخت بنفس الكلمة التي لا تملك أي معنى ." ما فائدة قول هذه الكلمة ؟"
تسائلت أشلي وهي تدلك صدغها بملل ." أنها كلمة بلا معنى يتم أستخدامها عندما نقوم بشيء غريب لكن رائع بالنسبة لنا أو ننجح بالقيام بأمر ما ! "
شرحت ناثانيل و هي تضع يديها خلف ظهرها و تشرح بثقة لـ أشلي الناقدة على وضعهم ." حسنًا حسنًا لنقولها معًا !! ، واحد إثنان ثلاثة !!! "
" سومبييييينققق~~~~ "
صرخن الفتيات معًا بينما يشيرون إلى بعضهن ، ثم بدأن بالضحك ." كم الساعة الآن ؟ "
تسائلت أشلي وهي تتمدد ." العاشرة "
" اوه لو كانت السيدة كيندل مستيقظة لكانت قد—"
"ثلاثيي الحماقة !! ، أن لم تذهبن للنوم الآن ستعاقبون!"
قاطع سخرية ناثانيل صفع الباب من قبل السيدة كيندل و هي ترتدي ثوب نومها ." نعتذر !! "
𓂃 ⭑ 𓂃
" إذًا سنلتقي بعد أسبوعين من الآن ؟ "
تسائلت أشلي وهي تمسك حقيبتها .
أنت تقرأ
Ayarland mulasis | ايرلاند مولاسيس
Ficción Generalايرلاند مولاسيس ، أبنة العائلة المرموقة : "عائلة مولاسيس" . مستقبلها قد تم تحديده و ستكون وريثة و سيدة هذه العائلة ، فهل ستستطيع المُضي قُدمًا لتحقيق هذا المستقبل او ستواجهها العقبات و المصاعب لهدمه ؟ . لكنها تتملك بالفعل صرامة والدها و ثقة والدته...