⭒-.⋆ 7 ⋆.-⭒

16 2 0
                                    



  ੈ✩‧₊˚༺☆༻*ੈ✩‧₊˚

" إذًا هذا ما حدث !! ، هذا يفسر الكثير "
قالت ناثانيل و هي تضع يدها تحت ذقنها بتفكير ، بعد أن سمعت القصة من نيثيل رغم مقاطعة ايرلاند و يوهان الكثيرة .

" لقد كان سوء فهم كبير ، لذا أعتقد أنه يجب أن تعتذرا لبعضكما الآن ، أليس كذلك ؟ "
قالت أشلي بابتسامة و هي تنظر نحو العابسين .

" لقد أعتذرا لبعضهما سابقًا ، لكن من الواضح أنه أعتذار غير صادق "
رد نيثيل ، و كانت ايرلاند ستقول شيئًا لكن قاطعهم نداء أحدهم .

" ثلاثي الحماقة ! سنبدأ من دونكن ! "
صرخت المعلمة ميلي من بعيد و هي تلوح لهم ، و رغم ندائها تجاهلوها و تلفتوا يمينًا و شمالًا كأنها لا تقصدهم بهذا اللقب .

" ثلاثي الحماقة ؟ "

" جديًا ؟ "
حاول نيثيل كتم ضحكته كي لا يشعروا بالأحراج لكن وضح في نبرته و هو يسألهم ، لكن يوهان لم يمانع السخرية منهن و الضحك بصوت عالي .

" أخرس "
قرصت ايرلاند ذراعه و وقفت تذهب نحو مجموعة الفتيات .

" تستحق هذا "
اخرجت ناثانيل لسانها و سحبت أشلي التي تنحني لهم بابتسامة خجولة من لقبهم المحرج و لحقوا بـ ايرلاند .

" حسنًا سنلعب لعبة أكمل الثعلب و هذه اللعبة مخصصة لطلاب السنة الأولى من الكليتين ! ، ستنقسمون لثمانية فرق ! أربع فرق سيخفون أجزاء جسم الثعلب و هي : الذراعان و الساقان و الرأس و الذيل .
و الأربعة الفرق الأخرى سيبحثون عنها ، أن لم تحصلوا على جميع الأجزاء سيفوز فريق "الأخفاء" و أن حصلتم عليها ستفوزون أنتم فريق "البحث" "

تحدثت المعلمة ميلي بحماس و هي تشرح اللعبة و أنهت حديثها و تقدم رجل يمتلك شعر أسود و أعين بُنية و إبتسامة مريحة .

" و الفريق الفائز له جائزة طيبة "

تمتم الطلاب حول الجائزة "الطيبة" هذه بفضول .

" حسنًا هيا تقدموا و خذوا هذه الأوراق اللون الأخضر يعني فريق "الأخفاء" و الأحمر فريق "البحث" ، كل فريق سيتكون من ٥ أشخاص و كونو فرقائكم بالطريقة التي تحبونها "
صفق الرجل الغريب نسبتًا لـ ايرلاند ، لكنها أعتقدت أنه السيد جورج التي تحدثت عنه المديرة سابقًا .

أخذ طلاب السنة الأولى أوراقهم و ذهبوا لتكوين فرق او الأنضمام إليها .

" أحمر ؟ إذًا أنا من فريق البحث "
تمتمت ايرلاند و هي تتلفت للبحث عن طلاب يمتلكون بطائق حمراء .

لكن اوه ، يبدون الجميع كفرق الآن .

" ايري ؟ ، لم تحصلي على فريق بعد ؟ "
خطت ناثانيل نحو ايرلاند التي تتلفت للبحث عن فريق بحث ينقصهم فرد و تنضم إليهم .

Ayarland mulasis | ايرلاند مولاسيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن