نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، فصل جديد عبر الإنترنت 1: مهزلة في قاعة المعرضإعداداتأمام المبنى الشاهق الرائع والمميز، كان الحشد يتزايد، وكان مفعمًا بالحيوية حقًا.
هذه هي قاعة معارض العلوم والتكنولوجيا الأكثر شهرة في الصين، والتي تعرض العديد من المعارض المحلية المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا من العصور القديمة إلى العصر الحديث.
يعرض الطابق الأول من قاعة المعرض بشكل رئيسي بعض الاكتشافات الكبرى في سياق الاستكشاف العلمي البشري. الأشياء قديمة نسبيًا، كلها اكتشافات قديمة. ويمكن زيارة التحف القديمة مجاناً.
تعرض قاعة المعرض في الطابق الثاني بشكل أساسي بعض الأجهزة الأكثر تقدمًا والتي ترتبط حقًا بالتكنولوجيا والمستقبل. تحتاج إلى دفع ثمن التذاكر للدخول والمشاهدة، وسعر التذكرة ليس منخفضًا.
ولهذا السبب، دعت ران جياني أصدقاءها بشكل خاص لزيارة متحف العلوم والتكنولوجيا خلال العطلة.
قبل يومين، أعطاها أحد أصدقاء والدها تذكرتين لقاعة المعرض. وبهاتين التذكرتين يمكنه زيارة الطابقين الثاني والثالث من قاعة المعرض.
أمسك ران جياني التذكرة وانتظر عند الباب لبضع دقائق، ثم رأى أخيرًا شخصية مألوفة بين الحشد، يومئ ويصرخ بفرح: "ران، هنا وهنا".
عند سماع صراخها، توقفت فتاة نحيلة عند قدميها، واستدارت وسارت نحوها.
كانت الفتاة ترتدي سترة قديمة، وشعرها الأسود الطويل منسدل على كتفيها، وكانت غرتها السميكة ونظارتها ذات الإطار الأسود تغطي ثلث وجهها.
أما الثلثان الآخران فكانا مغطى بقناع، وذلك لأن ران جياني كانت تعرفها جيدًا، وإلا فإنها بالتأكيد لن تكون قادرة على تحمله.
"ران، أنت هنا." تفاجأ ران جياني عندما رأى القناع على وجه تشي أنران، "لماذا ترتدي قناعًا؟ أنا مريض؟"
سعل تشي أنران مرتين وأجاب بنبرة مملة: "نعم".
"أنا آسف، لم أكن أعلم أنك مريض، وطلبت منك أن تخرج لمشاهدة المعرض. أو يمكنك العودة والراحة، وسنرى ذلك في المرة القادمة."
"لا، لقد شفيت تقريبًا بعد تناول الدواء. لقد كنت مهتمًا أكثر بالأشياء الموجودة بداخله، لذلك انتهزت هذه الفرصة لإلقاء نظرة والدخول".
نظرت ران جياني إلى تشي أنران لأعلى ولأسفل، وتأكدت من أنها كانت في حالة معنوية جيدة، ثم تنفست الصعداء: "نعم".
خلال موسم الأعياد، أحضر العديد من الأشخاص عائلاتهم لزيارة المعرض. كان الطابق الأول يضم أكبر عدد من الأشخاص، وكان هناك عدد أقل نسبيًا من الأشخاص في الطابقين الثاني والثالث الذين يحتاجون إلى شراء التذاكر.
أنت تقرأ
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، جديدة عبر الإنترنت
Fantasy1380 فصول ملخص الرواية [حيوان الزفاف العسكري 1 ضد 1، التنظيف المزدوج والحلاوة] قبل مواجهة تشي أنران، كان أسلوب رسم اللواء هيو هو أن الآلهة تحجب الآلهة وتقتلها، وأن تماثيل بوذا تحجب تماثيل بوذا وتقتلها. كان عدائياً ولم يجرؤ أحد على استفزازه. بعد لقاء...