نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الجميلة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 481: ابحث عن مكان للاستماع إليهإعداداتلسوء الحظ، لا يوجد دواء للندم في هذا العالم.
في مواجهة الضيافة، لا يستطيع تشي أنران سوى شرب وعاء حساء الدجاج بوجه مرير، مما يدفع بطنه المدعم بالفعل إلى أقصى الحدود!
حدق الشيخ هوو في تشي أنران وهو يشرب وعاء حساء الدجاج بطاعة، وأومأ برأسه بارتياح، ونهض وقال للصغار: "سأصعد إلى الطابق العلوي وأستلقي لبعض الوقت، يا أنران، انتبه أيضًا إلى الراحة. "
أومأ تشي أنران برأسه على عجل، ودع الرجل العجوز هوو يصعد إلى الطابق العلوي ليستريح بسهولة. سيكون من الجميل أن يشاهدهما الاثنان.
أخشى أن يكون Elder Huo مهتمًا جدًا بسكب وعاء من الحساء لها لاحقًا، وهذا سيموت حقًا!
أدى رحيل السيد Huo إلى شعور Qi Anran وQi Anran بالارتياح بالإجماع.
ومع ذلك، ما لم يفكر فيه أي منهما هو أنه بمجرد أن ترك الرجل العجوز هيو قدمه الأمامية، همس للعم تشونغ على قدمه الخلفية: "أزونغ، هل قلت أن آن ران وذلك الصبي النتن قد ذهبا أخيرًا ليلة..."
نظر العم تشونغ إلى نظرة النميمة على الرجل العجوز هيو، مع لمحة من العجز في عينيه، لكنه ظل محتفظًا بابتسامة وقال: "بما أن المارشال العجوز فضولي، فلماذا لم يسأل السيدة الشابة مباشرة؟ "
"ألا أخشى أنه إذا طلبت الكثير، فسوف يسبب ذلك عبئًا نفسيًا لـ An Ran؟"
لم يثقبه العم تشونغ، فقط تذكير ذو معنى: "هذا صحيح. أنت شيخ بعد كل شيء. إذا طرحت الكثير من الأسئلة، فسوف تشعر السيدة الشابة بالتوتر حتمًا. ومع ذلك، إذا جاءت الآنسة ران لتسأل، فسوف كن مختلفًا. ففي النهاية، كلاهما من نفس العمر صديقان حميمان يتحدثان عن كل شيء..."
بمجرد أن نقر العم تشونغ، أضاءت عيون الشيخ هوو، وقال رسميًا: "نعم، لدى آن ران علاقة جيدة مع نيني. إذا جاءت نيني لطرح هذا السؤال، فسيكون آن ران بالتأكيد أكثر راحة."
قال الشيخ هوو إنه كما لو كان قد فكر في شيء ما، كان حريصًا على المحاولة: "تتمتع نيني بعلاقة جيدة مع آن ران، وتهتم بآن ران كثيرًا. لم تعد آن ران طوال الليلة الماضية، نيني، التي هو صديق، وسوف يهتم ببضع كلمات، أليس كذلك؟ "
"هذا طبيعي." قال العم تشونغ بابتسامة خافتة ونظر إلى الرجل العجوز هيو، وقال ليخترق تفكيره الحذر، "هل تخطط للعودة... تنصت؟"
قال الشيخ هوو بوجه متجهم: "انظري كم قلت قبيحة، أنا قلقة بشأن حفيدتي! لقد أصبحت بالغة بالأمس، على الرغم من أنها بالغة، إلا أنها لا تزال طفلة في عيون شيوخي.كيف لا أستطيع معرفة مثل هذا الشيء المهم؟ "
أنت تقرأ
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، جديدة عبر الإنترنت
Fantasy1380 فصول ملخص الرواية [حيوان الزفاف العسكري 1 ضد 1، التنظيف المزدوج والحلاوة] قبل مواجهة تشي أنران، كان أسلوب رسم اللواء هيو هو أن الآلهة تحجب الآلهة وتقتلها، وأن تماثيل بوذا تحجب تماثيل بوذا وتقتلها. كان عدائياً ولم يجرؤ أحد على استفزازه. بعد لقاء...