الحيوانات الأليفة نصيحة الرئيس: زوجة حلوة، جديد على الإنترنت الفصل 681: إنه ليس رجلاً جادًا من النظرة الأولىإعداداتسمعت تشي أنران كلمات يون تشيانلي وأبعدت هاتفها بصمت، وابتسمت: "إنها ترى أننا لا نرضي العين، وتعتقد بشكل طبيعي أننا قبيح للعين في كل شيء. إذا كنت غير مرتاح، فيجب أن تتعرض للسخرية و "السخرية لتسهيل الأمر. الأمر مجرد أنني لا أحب أن أكون كيس ملاكمة للناس. الأشخاص الذين لا يجعلونني سعيدًا، بالطبع لا أجعلهم سعداء أيضًا."
"هذا لا يرضي أعيننا؟ لماذا؟ هذا لأنك أعطيتها السرير في ذلك الوقت؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن قلب هذه المرأة صغير جدًا، أليس كذلك؟"
"الشخص الذي يسير بسلاسة منذ الصغر، طالما أراد شيئًا ما، سيصل إليه، ولم يشعر بالإحباط أبدًا. في أول يوم في الكلية، رفضها شخص ما، وحفظت ماء وجهها. هل تفكر في ذلك؟" يمكنها ابتلاعها. نغمة؟"
أذهلت يون تشيانلي، ثم تمتمت بملل قليلاً: "لذا، أكثر ما أكرهه هو هذه السيدة الكبرى المدللة. إذا تم تدليل شخص ما، فإنه يفكر حقًا في نفسه كأميرة، والناس في جميع أنحاء العالم. إنه حقًا من المزعج السماح لها بذلك."
ارتجفت شفاه تشي أنران قليلاً، وتابعت: "ومع ذلك، يجب أن يكون هذا أحد الأسباب فقط."
"هل هذا مجرد أحد الأسباب؟" تفاجأ شياو شياو أيضًا عندما سمع هذا، "هل يمكن أن تكون هناك أسباب أخرى لعدم حدوث ذلك؟"
"هل نسيتما؟ هذه الآنسة سونغ لديها حب عميق للكبير يين. نظر إلينا الكبير يين السابق عدة مرات وقال لي بضع كلمات أخرى. سونغ رانزين يشبه تمامًا الألعاب النارية التي اشتعلت فيها النيران. ". ، لا أستطيع الانتظار لتفجيرنا جميعًا الجنيات الصغيرة التي جذبت أعين آلهته الذكور. هذه المرة، عندما قال الكبير يين شيئًا كهذا أمام الكثير من الناس أمام شياو لي، كيف لم تستطع ذلك؟ هل تعلم؟ كيف لا تهتم؟ "
تفاجأ يون تشيانلي عندما سمع كلمات تشي أنران: "هل هي هنا من أجلي؟ لماذا لم أعرف الآن؟ اعتقدت أنها كانت..."
"هل تعتقد أنها كانت تنظر إلي وجاءت لتتنمر علي عمدًا؟ لا تنسوا، لقد سخرت منا نحن الثلاثة في البداية، ووبختنا لكوننا فقراء، وغير قادرين على تناول الطعام هنا، وتم احتجازنا إذا استطاعت ذلك". لم أدفع. فقدت وجه المدرسة. لم تكن تعلم أن هذه الوجبة كانت مكافأة لي، وقد دفعت ثمنها لفترة من الوقت. عندما قالت ذلك، ألم توبخنا نحن الثلاثة جميعًا في وقت واحد ؟"
أدرك يون تشيانلي وشياو شياو فجأة أنه، بما أن الأطراف المعنية، كانوا يعرفون بطبيعة الحال أن تشي أنران قال إنه يريد مكافأة منذ البداية، لذلك أخذوا دون وعي كلمات سونغ رينزين السخيفة الآن على أنها حديثها السريع المتعمد ضد تشي أنران.
أنت تقرأ
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، جديدة عبر الإنترنت
Fantasy1380 فصول ملخص الرواية [حيوان الزفاف العسكري 1 ضد 1، التنظيف المزدوج والحلاوة] قبل مواجهة تشي أنران، كان أسلوب رسم اللواء هيو هو أن الآلهة تحجب الآلهة وتقتلها، وأن تماثيل بوذا تحجب تماثيل بوذا وتقتلها. كان عدائياً ولم يجرؤ أحد على استفزازه. بعد لقاء...