نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 401: أخت جيش المستقبلإعداداترأى Qi Chuyu أن Bai Ruqing أخذ زمام المبادرة للسؤال عن الأميرة الأجنبية التي كانت على وشك الزواج منه، وشعر بالارتياح دون أن يترك أثرا.
"هذه الأميرة إنيا هي الأميرة الثانية للسلالة والابنة الكبرى لملك السلالة."
"الابنة الكبرى؟ ماذا حدث للأمير الأكبر في الأسرة؟ أتذكر أن هذين الشخصين لا يبدو أنهما ولدا لنفس المرأة. وكانت الأم البيولوجية للأمير الأكبر في الأسرة هي الملكة الحالية للسلالة، والأم البيولوجية للأميرة الثانية..."
"كانت والدة الأميرة إنيا الحقيقية هي الملكة السابقة. وتوفيت الملكة السابقة بسبب المرض عندما كانت الأميرة إنيا في الثالثة من عمرها. وفي ذلك الوقت، كانت والدة الأمير مجرد محظية في حريم الملك. وأصبحت زيغوي الملكة الثانية للملك ".
توقفت تشي تشويو بعد الحديث عن هذا، وتابعت: "باعتبارها ابنة الملكة السابقة، يبدو أن الملكة الحالية تشعر بغيرة شديدة من هذه الابنة الكبرى السابقة. سمعت أن الأميرة إنيا لم تواجه أي مشاكل في القصر الإمبراطوري. غضب الملكة. تقييم العالم الخارجي لها في الغالب معتدل، وليس مذهلاً مثلها، لكنها ليست مملة وجاهلة مثل أميرة كيا السابقة.
"المعنى الذهبي؟" سخر باي روقينغ قائلاً: "سواء كان شيطانًا أم شيطانًا، فلا يمكننا رؤيته إلا بأم عيني للتوصل إلى نتيجة. قبل أن تأتي الأميرة كيا السابقة، قالت إنها لطيفة جدًا وكريمة ومهذبة؟ النتيجة؟ الكلب متعب، الجميع يصرخ ويضرب؟ لقد قلت للتو أن هذه الأميرة إنيا لديها علاقة سيئة للغاية مع الملكة الحالية للسلالة. ربما هي الأميرة التي تختبئ، أو والدتها تقمعها عمدا. كل شيء لا يزال ينتظر لنرى دعونا نتوصل إلى النتيجة النهائية حتى نصل إلى الشخص الحقيقي."
أومأ تشي تشويو ولم يقل شيئًا.
نظر باي روقينغ إلى المعلومات الموجودة على المكتب، لكن أفكاره انجرفت إلى أماكن أخرى دون وعي.
بالحديث عن الإحراج التبتي، لم يستطع إلا أن يطابقه مع شخص ما في رأسه.
مستذكرين ظهور الرجل الذي فاجأ الجميع في وليمة الخطوبة والصوت الذي تم نشره هذه المرة، ونبرة صوت الرجل القاتلة عندما كان يدافع عن الشخص الذي يريد حمايته.
حتى لو استمعت للتو إلى الصوت، يمكن لباي روقينغ أن تتخيل تعبيرها عندما قالت هذا، وارتجف قلبها دون وعي.
ربما يكون ما لا يمكن الحصول عليه دائمًا في حالة من الفوضى. لقد انتزع الكثير من الأشياء من Huo Yizhen ونجح، لكن هذا بعيد المنال جعله قليلاً... لا ينسى.
أنت تقرأ
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، جديدة عبر الإنترنت
Fantasy1380 فصول ملخص الرواية [حيوان الزفاف العسكري 1 ضد 1، التنظيف المزدوج والحلاوة] قبل مواجهة تشي أنران، كان أسلوب رسم اللواء هيو هو أن الآلهة تحجب الآلهة وتقتلها، وأن تماثيل بوذا تحجب تماثيل بوذا وتقتلها. كان عدائياً ولم يجرؤ أحد على استفزازه. بعد لقاء...