نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، جديد على الإنترنت الفصل 581: مشيئة الله ستدرك هذا، أليس كذلك؟إعداداتتجمد تعبير Huo Yizhen وعبس: "عائلة Qi هي أحد المستثمرين الرئيسيين في جامعة Imperial Capital؟ لماذا لم أسمع بها؟ من سمعت؟"
"اعترف المدير بذلك شخصيًا، وألم تر ذلك للتو؟ المكتب بأكمله هو أنا والسيد تشي. هذا هو مكتب المدير. إذا لم يكن للمدير إرضاء شخص ما، فسيكون من السهل جدًا السماح لشخص ما بذلك". "لم يكن يعرف أبدًا. هل تتحدث إلى الأشخاص في مكتبه؟"
Huo Yizhen ليس غبيًا، فقد ذكر Qi Anran أنه خمن تقريبًا نيتها لذكر هذا الأمر فجأة.
"ما الذي تريد عائلة تشي أن تفعله بالضبط؟ لماذا يريدون التدخل في كل شيء؟"
"نحن صغيرون جدًا بالنسبة لعائلة تشي. لقد تمكنت عائلة تشي من الوقوف في العاصمة الإمبراطورية وحتى في الجيش لسنوات عديدة. يجب أن يكون هناك الكثير من الوسائل الخاصة. لقد شعرنا دائمًا أنه قادر على الحفاظ على مجده والمجد لسنوات عديدة من خلال الاعتماد على الإمدادات العسكرية. لا أريد أن يبدأ الناس من أماكن أخرى منذ فترة طويلة، تاركين مساحة كبيرة لنفسي. ماكر تو سانكو، حتى لو قمنا بإخراج اللحوم الدهنية من "سكان عائلة تشي، قد لا تتعرض عائلة تشي لإصابات بالغة، هذه العائلة. الناس أكثر دهاءً مما كنا نظن، وليس من السهل التعامل معهم."
"حسنًا، سأطلب من شخص ما التحقيق في هذا الأمر. إذا كان الأمر كما قلت، أخشى أن يكون لدينا المزيد من المشاكل في انتظارنا في المستقبل، وعلينا القيام ببعض الاستعدادات في وقت مبكر."
"بما أنك تريد التحقق، يجب عليك التحقق من ذلك بدقة. وأظن أن الجامعات الأخرى قد يكون لديها أيضًا استثمارات أو أسهم Qijia. تطلب من Shengnan التركيز على وجهات التوظيف لكبار خريجي الجامعات في العاصمة الإمبراطورية في السنوات الأخيرة. يجب أن تكون كذلك قادرة على العثور على الكثير من الأشياء. "
"تمام." لم يكن لدى Huo Yizhen أي اعتراض على كلمات Qi Anran. بعد النزول، أدار رأسه وحدق في تشي أنران لفترة من الوقت.
لاحظ تشي أنران نظرته بسرعة، وأدار رأسه ونظر إليه متسائلاً: "ما الأمر؟"
"لا شيء، أشعر فقط أنه منذ أن التقيت بك، تعلمت فجأة الكثير من الأشياء التي لم أستطع التفكير فيها من قبل."
مرت لمسة ماكرة في عيون تشي أنران: "هل تحاول أن تقول إنني نجمك المحظوظ؟"
"نعم، أنت نجمتي المحظوظة. إنها نعمة لي أن أتزوج من نجمة محظوظة جميلة وموهوبة مثلك." لم يستطع Huo Yizhen إلا أن يمرر ابتسامة ماكرة على وجهه، "ثم اسأل نجمي المحظوظ، هل يمكنني تقبيلك الآن وفرك بركتك للحفاظ على سلامتك؟"
أنت تقرأ
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، جديدة عبر الإنترنت
Fantasy1380 فصول ملخص الرواية [حيوان الزفاف العسكري 1 ضد 1، التنظيف المزدوج والحلاوة] قبل مواجهة تشي أنران، كان أسلوب رسم اللواء هيو هو أن الآلهة تحجب الآلهة وتقتلها، وأن تماثيل بوذا تحجب تماثيل بوذا وتقتلها. كان عدائياً ولم يجرؤ أحد على استفزازه. بعد لقاء...