101 : 140

595 13 0
                                    



نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، فصل جديد على الإنترنت 101: أين يحملني الوجه المسؤولية؟إعدادات

تم عرض الاجتماع بين الاثنين على شاشة التلفزيون في وضع البث المباشر، لذا فإن جملة Huo Yizhen المفاجئة لم تخيف Xu Guofan الذي كان يستجوب فحسب، بل أخافت أيضًا العديد من المراسلين القريبين.

"خطيب؟" لقد فوجئ Xu Guofan وكاد أن ينفجر. ما العلاقة بين المرأة على الإنترنت التي تبكي وتبكي عليك لتكون مسؤولاً؟

على الرغم من الحذر، لم يسأل Xu Guofan هذا على الفور. ربما من يجلس في مكانه ليس إنساناً؟

إنه بالفعل خائف قليلاً من وريث عائلة Huo، ولكن بالمقارنة مع الخوف، فإنه يأمل في استغلال هذه الفرصة لإرضاء Huo Yizhen، وتوسيع حياته المهنية المستقبلية.

في مثل هذا المكان العام وفي مثل هذا الوقت، أحضر Huo Yizhen خطيبته بشكل صارخ وأعلن هويتها أمام الكثير من الناس. لم يصدق ذلك على الإطلاق عندما قال إنه لا ينوي الرد.

ومع ذلك، بعد لحظات قليلة من الجهد، تحول قلب Xu Guofan ذهابًا وإيابًا، ومضت أفكار لا تعد ولا تحصى، وأخيراً صر على أسنانه أو سأل الكلمات التي بقيت على شفتيه: "سمعت أن امرأة تدعي أنها جنرال "صديقة هوو على الإنترنت مؤخرًا. لأنه أصيب وتشوه على يد الجنرال هيو. هل يعلم الجنرال هيو بهذا؟"

رفع Huo Yizhen حاجبيه وقال رسميًا: "لا أستطيع أن أعتقد أن العمدة Xu لا يزال لديه هواية لمشاهدة أخبار القيل والقال. لقد كنت دائمًا أؤمن بالشائعات وأتوقف عند الحكماء. من الشائعات السخيفة على الإنترنت، أعرف ذلك لا أستطيع أن أصدق ذلك، ولا أعتقد أنه لا يزال موجودا. كثير من الناس يصدقون ذلك".

لم يستطع Xu Guofan إلا أن يشعر بالحرج قليلاً عندما سمع الكلمات. من الواضح أن كلمات Huo Yizhen كانت تسخر من أولئك الذين يستمعون إلى الشائعات لكونهم أغبياء، ولكن يبدو أنه هو نفسه واحد منهم، وكان محرجًا بعض الشيء.

"في هذه الحالة، كل ما هو موجود على الإنترنت مزيف؟ تلك المرأة شجاعة جدًا بحيث لا تجرؤ على نشر شائعات علنية مفادها أن الجنرال هيو جندي جيد يدافع عن منزلها وبلدها. إنه أمر بغيض حقًا!"

بمجرد سقوط صوت Xu Guofan، لم يتفاعل Huo Yizhen بعد، وكان Qi Anran بجانبه قد أجرى المحادثة أولاً: "هذا الأمر، أنا من تسبب في Azhen."

في لحظة، تحول انتباه الجميع من Huo Yizhen إلى جانب Qi Anran، وارتجف قلب Huo Yizhen أكثر، وهو ينظر إلى Qi Anran في مفاجأة.

على الرغم من أنه فكر في اغتنام هذه الفرصة لزعزعة الأمور من عائلة تشي، ألم ترغب عائلة تشي في استخدام الرأي العام لإجباره على الاستسلام؟

لقد انتهز هذه الفرصة لاستخدام الرأي العام لاختيار Qi Anran بالكامل من عائلة Qi.

على أي حال، حذر تشي أنران هؤلاء الأشخاص عندما غادر منزل تشي أنهم لم يستمعوا وانتهى الأمر بذلك.

نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، جديدة عبر الإنترنتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن