201 : 240

290 6 0
                                    



نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد على الإنترنت 201: هذا الرئيس لطيف بعض الشيءإعدادات

كان تشي أنران لا يزال مذهولاً. كانت Huo Yizhen قد أخذت يدها بالفعل ومشت إلى وجه Bai Xuanyu. وقدم له تحية عسكرية بتعبير جدي، ثم صرخ باحترام: "الرئيس اللواء هوو ييزين من الجيش التاسع هنا. تقرير."

عادت تشي أنران فجأة إلى رشدها عندما سمعت صوته، لكنها ما زالت لا تعرف كيفية الاتصال بالشخص الآخر، لذلك لم يكن بوسعها إلا أن تسأل بجفاف، "مرحبًا سيدي، أنا تشي أنران".

لم يستطع باي شوانيو إلا أن يضحك عندما رأى جدية الاثنين. لقد كان شخصًا أنيقًا بشكل خاص، وهذه الابتسامة جعلت جسده كله أكثر لطفًا.

إنه لا يبدو وكأنه رئيس بقي في السلطة لفترة طويلة، ولكن مثل عمه المجاور ذو الشخصية اللطيفة.

"أيها الطفل، يمكنك فقط الاتصال بعمه عندما لا يكون لديك أي غرباء. إنه مثل رجل عجوز صغير في العشرينات من عمره، بل أسوأ مني، كشيخ. لا أستطيع إلقاء اللوم على الرجل العجوز لأنه اشتكى لي طوال اليوم. ". إذا كنت لا تعرف شيئًا، فأنت تعلم أن القتال مع هؤلاء السادة الكبار في الثكنات لا يجعله يشعر بالقلق على الإطلاق."

قال باي شوانيو كما لو أنه رأى فجأة تشي أنران، أضاءت عيناه قليلاً، وابتسم وقال: "هذه خطيبتك، أليس كذلك؟ ليس سيئًا، متى ستتزوجين؟ بالتأكيد سأأخذ الوقت للزواج منكما. "

تشي أنران: "..." هل هذا وهمي؟ ما هو شعورك أن هذا الرئيس يبدو مألوفًا جدًا؟

ومع ذلك، انطلاقًا من لهجة حديث الرئيس معهم، يبدو أنه على دراية كبيرة بـ Huo Yizhen، وعلاقته به أفضل مما كان يعتقد؟

بالتفكير بهذه الطريقة، أدار Qi Anran رأسه دون وعي ونظر إلى Huo Yizhen، ووجد أنه بعد سماع كلمات Bai Xuanyu، تلاشت البرودة والجدية بين حواجبه بالفعل.

بالمقارنة مع الرئيس والشيوخ، فإن الشعور بالعجز ومضايقة الكبار أكثر إحراجًا.

بالتفكير في تعبيرات وعواطف Huo Yizhen عندما سأل عما إذا كان يريد أن يتبعه لمقابلة أحد كبار السن، أصبح Qi Anran أكثر يقينًا من أن الاثنين يجب أن يكونا أكثر من مجرد علاقة بين الرئيس والرئيس.

تحول قلب تشي أنران كثيرًا، ولكن على وجهه كان دائمًا يحافظ على التواضع والخجل المناسب لكبار السن.

استفاد Huo Yizhen من كلمات Bai Xuanyu: "لا تزال An Ran قاصرًا. سننتظر حتى تصبح بالغة قبل أن نتزوج، ولكن قبل ذلك سنخطب أولاً، وسيكون وقت الخطوبة الشهر المقبل."

"تحت السن القانونية؟" كان رد فعل باي شوانيو عندما سمع أن تشي أنران دون السن القانونية هو نفسه تمامًا رد فعل الرجل العجوز هوو.

نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، جديدة عبر الإنترنتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن