541 : 580

82 3 0
                                    



نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 541: اعترف وكن صارمًاإعدادات

في اللحظة الحرجة، كان لا يزال هو الميدان الذي أنقذ فيه السيد هيو.

عند سماع المحادثة بين تشي أنران والأشياء الصغيرة في المنزل، لم يستطع السيد هيو إلا أن يضحك، لكنه ظل يذكر: "حسنًا، حسنًا، سأقول شيئًا بعد العشاء. آن ران، اصعدي وغيري "الملابس أولاً. حسنًا، يمكنك أن تأكل على الفور."

بمجرد تفكك Qi Anran، تبع Huo Yizhen مرة أخرى. وكانت لا تزال ترتدي ملابس التدريب العسكري. سيكون هذا بالفعل أول من يصعد ويغير ملابسه.

لقد صُعق Qi Anran للحظة، وتأكد من أن Xue Tuan تحته كان نشيطًا للغاية، ولا يبدو أنه تعرض للتخويف، لذلك لم يلاحقه بعد الآن، وأومأ برأسه إلى الطابق العلوي.

تردد Huo Yizhen للحظة، وتبعه على عجل.

منذ ذلك الحين، عندما ارتدى تشي أنران ملابسه وخرج من الحمام، ما رآه هو هوو ييزين جالسًا بجوار السرير، وينظر إليها ببراءة.

توقفت تصرفات تشي أنران مؤقتًا، وابتسمت: "بما أنكم جميعًا هنا، فلنحسب الحساب السابق."

تجمدت فجأة الابتسامة على وجه Huo Yizhen، وتظاهر بالغباء: "أي حساب؟"

ضحك Qi Anran، وتقدم إلى Huo Yizhen، ورفع ذقنه بخفة، وأجبره على النظر إلى نفسه: "في هذا الوقت، كنت لا أزال أتظاهر بالغباء. وبطبيعة الحال، كنت غير محتشم بشكل صارخ في المدرسة، وكنت أتعاون مع جدي، أعطني جزءًا من هذا الحساب!"

تغير وجه Huo Yizhen قليلاً، وكان قد اكتشف بالفعل كيفية تبرئة نفسه.

"إذا قلت... كل هذا مجرد صدفة، هل تصدق ذلك؟"

رفع تشي أنران حاجبيه: "هل تعتقد أنني غبي! الكثير من المصادفات؟ ركض ملازم أول كريم، وهو جنرال مسؤول عن فيلق مستقل، إلى جامعة معينة للعمل كمدرب عسكري. كم عدد الأشخاص في رأيك؟ سوف تصدق ذلك؟"

عندما قال تشي أنران هذا، غرق وجهه، وصرخ بغضب: "قل!"

صُدم Huo Yizhen بشكل غير متوقع، وقال في حالة ذهول: "ما الذي تتحدث عنه؟"

"متى بدأت الاعتماد علي؟ هل هي فكرتك أم فكرة الناس من حولك؟ أجب بصراحة..."

أضاءت عيون Huo Yizhen قليلاً: "إذا أجبت بصدق، ألن تغضب؟"

"ماذا تقصد؟" نظر تشي أنران إلى الشخص الذي أمامه وكأنه أحمق، "بصراحة أكثر صرامة، والمقاومة أكثر صرامة. يعتمد الأمر على الطريقة التي تختارها."

نظر Huo Yizhen إلى Qi Anran وأدرك أنه إذا اختار المقاومة، فمن المحتمل أنه لن يكون جيدًا الليلة، لذلك تسبب في حدوث مشاكل على عجل.

نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، جديدة عبر الإنترنتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن