241 : 280

222 4 0
                                    



نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 241: الأميرة قادمةإعدادات

باعتباره أحد القوى الأساسية التي تهتم بها العديد من القوى المحلية وتحاول الفوز بها، جذب Huo Yizhen انتباه الموجات الكبيرة بمجرد ظهوره، وحتى Qi Anran تلقى أيضًا الكثير من الاهتمام.

كثير من الناس يخمنون في قلوبهم من هي هذه المرأة التي يمكنها حضور المناسبات العامة مع Huo Yizhen؟

هل هي خطيبته في الأسطورة أم... شيء آخر؟

وإذا كانت خطيبته، فهل هناك شائعات بأن الاثنين ليس لديهما مشاعر على الإطلاق؟ هل هم صادقون أم كاذبون؟

لكن لولا قيام خطيبته بإحضار امرأة مجهولة في مثل هذه المناسبة المهمة، فهل هذا يخطط لصفع خطيبته على وجهها؟

عندما خمن الجميع هوية Qi Anran سرًا، رأوا أن مضيف اليوم أخذ زمام المبادرة لتحية الاثنين، وتحدث بسعادة مع الفتاة المجاورة لـ Huo Yizhen.

لقد كان الجميع متفاجئين أكثر الآن. من هي هذه الفتاة التي ظهرت من لا شيء إلى الدائرة العليا للعاصمة الإمبراطورية؟ لماذا يعاملها الرئيس باي بلطف؟

كان الجميع مندهشين وغير متأكدين، وقبل أن يفكروا في السبب، كان هناك ضجيج ليس بعيدًا.

جميع الأشخاص الحاضرين، تشي أنران وهوو ييزين وغيرهم ممن كانوا يتحدثون، توقفوا عن الحديث واتبعوا الهيبة.

بعد فترة ليست طويلة، رأيت باي روتشينغ يسير في المقدمة، يقود مجموعة من الرجال والنساء الذين يرتدون ملابس صينية غريبة للدخول.

كان الرأس فتاة ذات مظهر متعجرف، وعينان شقراء وزرقاء، وتبدو أكبر قليلاً من تشي أنران.

كانت المرأة ترتدي فستانًا طويلًا لامعًا ومطرزًا باللون الأصفر الأوز مع وجه جميل، وكانت ملامح وجهها أعمق قليلاً من ملامح فتاة من الإمبراطورية.

اجتاحت العيون الطويلة والضيقة الأشخاص الحاضرين، وكشفت بشكل ضعيف عن القليل من الازدراء، محاطًا بعشرات الحاضرين خلفه، وجاءوا ممتلئين بالأبهة.

لنفكر في الأمر، هذا الشخص يجب أن يكون الأميرة الأسطورية كيا.

واقفًا بجوار Huo Yizhen، شعر Qi Anran بشدة بتوقف نظرات الأميرة Kya لبضع ثوانٍ عندما اجتاحتهم، قبل الانتقال إلى مكان آخر.

"ماذا جرى؟" لم يكن Huo Yizhen مهتمًا بتلك الأميرة كيا. لقد نظر بعيدًا بعد نظرة واحدة فقط، ولكن فجأة تم إلتواءه مرة أخرى من قبل الشخص المجاور له، مع تعبير مذهول على وجهه.

"لا شيء، فقط أشعر فجأة أن مخاوفك أو على حق."

هوو ييزين: "؟؟؟"

نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، جديدة عبر الإنترنتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن