نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، فصل جديد عبر الإنترنت 301: سمعت شخصًا يحفر زاويتيإعداداتعندما رأى أن تشي أنران لم يتحدث لفترة طويلة، عبس الرجل العجوز هيو وسأل مرة أخرى: "آن ران، لم تخبرني ما إذا كان هذا صحيحًا!"
"مهم، هذا صحيح."
أصبح الرجل العجوز هوو متوترًا على الفور عندما سمع كلمات تشي أنران: "إذن، لماذا يذهب الصبي الثالث تشي دائمًا إلى مختبرك؟ إنه ليس من مختبرك. إنه مكرس لشيء. لا بد أن لديه بعض الدوافع الخفية؟"
أذهل تشي أنران بصوت هيو العالي المفاجئ، ورمشت ببراءة، "سمعت أن السبب هو أن المختبر يحتاج إلى شراء بعض الأجزاء في كل مرة. تصادف أن عائلتهم هي المسؤولة عن هذا الجزء. تطارد المختبر."
"حقًا؟" لقد شهد الرجل العجوز هيو الكثير من المعارك، كيف يمكن خداعه بهذه السهولة؟
"ولكن لماذا سمعت أن مختبرك عادة ما يشتري قطع الغيار مرة واحدة فقط في الشهر؟ فمن المنطقي أن يذهب مرة أو مرتين. ما هو الوضع اليوم بعد يوم؟" رفع الرجل العجوز هوو رأسه فجأة ونظر إلى تشي أنران بعصبية، مع تعبير جدي على وجهه. قال: "ران، أخبر جدك بصراحة، هل أزعجك الطفل الثالث من قبل؟ هل أخذ زمام المبادرة لربطك؟"
"آه..." كان تشي أنران، الذي تم ربطه للتو منذ وقت ليس ببعيد، مغرورًا بعض الشيء، وتجولت عيناه دون وعي.
السيد هيو شخص داهية، كيف لا تفهم رد فعلها؟
صفع الطاولة على الفور: "كنت أعرف ذلك، كنت أعرف ذلك! لم يكن الرجل العجوز سانغ منتصبًا، ولم تكن مجموعة الأشخاص تحته شيئًا جيدًا! واحدًا تلو الآخر، كان من المحرج رؤية غياب A Zhen... "
"جدي، لقد أسيء فهمك. أعتقد أنه يبدو فضوليًا بعض الشيء بشأن أصولي، وليس ما تعتقده."
"أصل؟" تأوه الرجل العجوز هوو، "لقد سأل عن أصلك؟ ماذا أخبرته؟"
"ماذا يمكنني أن أقول؟ فقط أخبره أن خلفيتي سيئة، وأن والدي قد توفيا، وأن أقاربي الفقراء خدعوني والذين طمعوا في ميراث والدتي لفترة من الوقت. ألا تعلمون جميعكم هذا؟ بصرف النظر عن هذا، ماذا يمكنني أن أقول له؟"
تنفس الشيخ هوو الصعداء سرًا، وأصبحت نظرته إلى تشي أنران أكثر تعقيدًا: "آن ران، هل يمكنك أن تأخذ الأشياء التي تعمل عليها الآن وتأخذها إلى المنزل؟ بالطبع، لم يرغب الجد في احتجازك. "لقد غادر A Zhen فقط. كان الناس في الخارج على وشك التحرك، كما تغير اتجاه الرياح في هذه العاصمة الإمبراطورية ببطء."
"إذا كنت كما كنت من قبل، فلا بأس. إذا خرجت بهذه الطريقة، فسيشعر شخص ما بالسوء تجاهك حتماً. على الرغم من أن الجد قد أرسل شخصًا لحمايتك، إلا أنه يخاف من كل شيء إذا لم تكن خائفًا من 10000. الجد "لقد وعدت Azhen بالعناية الجيدة بك. أنت لا تريد أن تتلقى أي ضرر. البقاء في المنزل دائمًا أكثر أمانًا من الخارج".
أنت تقرأ
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، جديدة عبر الإنترنت
Fantasy1380 فصول ملخص الرواية [حيوان الزفاف العسكري 1 ضد 1، التنظيف المزدوج والحلاوة] قبل مواجهة تشي أنران، كان أسلوب رسم اللواء هيو هو أن الآلهة تحجب الآلهة وتقتلها، وأن تماثيل بوذا تحجب تماثيل بوذا وتقتلها. كان عدائياً ولم يجرؤ أحد على استفزازه. بعد لقاء...