641 : 680

84 1 0
                                    



نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 641: بالتأكيد، هناك محاولة!إعدادات

كان Qi Anran في الواقع مدركًا بشكل غامض لعداء Huo Yizhen تجاه Nie Hongshen وBai Ruqing من قبل، وعندها فقط سيساعده في المسرحية السابقة.

من ناحية، بالطبع، للتنفيس عن غضبها لنفسها وران جياني، من ناحية أخرى، لمساعدة Huo Yizhen.

الأمر فقط أن هناك شكًا في قلبها. هذا Bai Ruqing و Huo Yizhen لا يرضيان عينيها. يمكنها أن تفهم ما هو الوضع مع ني هونغ شين؟

الآن بعد أن سمعت تفسير Huo Yizhen، فهمت.

لم يخف Huo Yizhen ذلك، واعترف علانية: "حسنًا، لقد تعرفت عليه منذ البداية، لذلك خططت لقتل هذا الأمر، حتى يكون لدى جيانغ وينكي بعض الدماء. بشكل غير متوقع، كان الأمر غير متوقع في النهاية. لقد حصلت على مثل هذه المفاجأة."

في حالة Qi Anran، من الممكن قضم قطعة لحم من هذين الشخصين وحتى Bai Ruqing، لكنه أمر خطير أيضًا. قد يؤدي الإهمال أيضًا إلى حدوث ضجة في النفس.

من الأفضل الآن، بدون يدي Huo Yizhen، يتعين على هذين الشخصين إسقاط قطعة من اللحم، وحتى إذا كانا يريدان حقًا إغماءها، فيجب على هؤلاء الأشخاص الثناء عليه على كرمه وتوبيخهم على ما يستحقونه.

"زوجتي، أنت حقا نجمتي المحظوظة." قال Huo Yizhen إنه قام بتقبيل Qi Anran بسرعة على خده أمام الجميع.

تشي أنران: "..." لا تعتقد أنك قلت شيئين جيدين، لا أستطيع أن أرى أنك تأكل التوفو الخاص بي، وسوف أقوم بتنظيفك عندما أعود!

"إذا تعرض السيد الشاب الثاني نيي لحادث، فهل سيتأثر باي روقينغ؟" إذا قرأتها بشكل صحيح، فقد اجتمع السيد الشاب ني وباي روقينغ معًا للتو. فإذا وجد في هذا المحل بعض العيب فهو شيء لا غنى عنه ويتورط فيه بعض الناس أيضاً.

ارتجفت شفاه Huo Yizhen قليلاً: "إنها ليست مشكلة كبيرة، ولكنها يمكن أن تسبب له الصداع لفترة من الوقت. على الأقل على المدى القصير، وبصرف النظر عن زواجه من الأميرة إنيا، لا ينبغي أن يكون لديه طاقة أخرى لرعاية أشياء أخرى. " بما في ذلك طمع زوجته سرا.

لم يكن Qi Anran يعرف ما كان يفكر فيه Huo Yizhen، وأومأ برأسه، ولم يعد يتحدث بعد الآن، لكن بطل الرواية الذي لم يكن يريدهم أن يتحدثوا في الواقع أخذ زمام المبادرة للسير نحوهم.

كان وجه Huo Yizhen مظلمًا، وقام بمنع Qi Anran من العودة دون أن يترك أثراً، وحجب رؤية Bai Ruqing على Qi Anran.

لم يلاحظ Bai Ruqing تحرك Huo Yizhen فحسب، بل لاحظه Qi Anran نفسه أيضًا.

على الرغم من أنه لم يستطع الضحك أو البكاء، إلا أنه لم يقل أي شيء، وكان مرتاحًا يختبئ خلف Huo Yizhen، ولم ينظر إلى وجه باي Ruqing بابتسامة منافقة.

نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، جديدة عبر الإنترنتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن