نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: الزوجة الحلوة، الفصل الجديد عبر الإنترنت 281: نصف مهر العروسإعداداتعند سماع هذا الصوت، أول ما فكر فيه الضيوف هو عدم إلقاء التحية على أعلى زعيم للإمبراطورية، ولكن ... هل هناك شخص آخر سيدعم ذلك نيزي الصغير؟ !
دخل باي شوانيو من البوابة بابتسامة باهتة. قام الرجلان المسنان في نفس الوقت بتقليل الغضب على وجوههما وقالا مرحباً لباي شوانيو: "الرئيس".
"لم أرك منذ بضعة أيام، لا يزال أولد سانغ وأولد هوو نشيطين للغاية." بعد أن انتهى باي شوانيو من التحدث، حول عينيه إلى تشي أنران والاثنين. بعد رؤية ملابس تشي أنران، أصيب باي شوانيو بالذهول بشكل لا مفر منه. ،"أنت......"
كما لو كان على علم بشكوكه، ابتسم تشي أنران وصرخ، "العم باي".
العم باي؟ !
قال الجميع على الجانب بصمت: "..." من المؤكد أنه حتى الرئيس باي قد تم إخضاعه من قبل هذه المرأة؟ أين هذه الجنية الصغيرة التي نفدت؟ !
"هل أنت ران؟" كان هناك أثر للمفاجأة في عيون باي شوانيو، وصرخ بصدق، "أنت جميلة جدًا اليوم".
بعد ذلك، نظر إلى أعلى وأسفل تشي أنران مرة أخرى، وتوقفت عيناه أثناء مروره برقبة تشي أنران، وإذا كان يشعر بذلك، قال: "القلادة التي على رقبتك... هي أيضًا جميلة جدًا."
اندهش تشي أنران، ومد يده ليلمس القلادة الموجودة على رقبته، وابتسم قليلاً: "شكرًا لك".
لحسن الحظ، سرعان ما أبعد باي شوانيو نظرته بعيدًا عن تشي أنران. بدأ الشيخ هوو أيضًا موضوعًا آخر في هذا الوقت، ومن الطبيعي أن يتم إزالة انتباه العديد من الأشخاص من تشي أنران.
فقط Huo Yizhen، بعد سماع كلمات Bai Xuanyu، ألقى نظرة خاطفة أيضًا على القلادة الموجودة على رقبة Qi Anran. بنظرة واحدة فقط، أدرك أن هناك خطأ ما، وكان من الصعب قليلاً معرفة النظرة التي تنظر إلى القلادة. تعقيد الصادرات.
"بما أن الجميع قد وصل، فسوف نبدأ مراسم الخطوبة." عندما قال الرجل العجوز هوو هذا، ألقى نظرة لا شعورية على Huo Yizhen الذي ليس بعيدًا.
أومأ Huo Yizhen برأسه. تنحنح الرجل العجوز هوو وابتسم بصوت خافت: "من المفترض أن الجميع يعلم أن والدي حفيدتي ماتا مبكرًا ولم يعد هناك أقارب في العائلة. لذلك، اليوم، أطلب من الجميع أيضًا دفع تكاليف عائلة هوو". كشهادة من حفيدي وزوجة ابني، من الآن فصاعدًا، سيقوم حفيدي هيو ييزين بتعبئة جميع عقاراته وأسهمه ورأس ماله العامل، بما في ذلك موارد المناجم باسمه، كهدية لحفيدي. - القانون هدية لهم. هدية زفاف جديدة."
بمجرد أن قال السيد هوو هذا، كان المشهد في ضجة. يجب أن تعلم أن السبب وراء كون عائلة Huo لديها واحد كبير في السن وشاب واحد فقط، لا يزال بإمكانهما الوقوف شامخين في العاصمة الإمبراطورية. بصرف النظر عن الإنجازات العسكرية لعائلتهم Huo، فهو اسم Huo Yizhen. تلك المناجم ورثها عن والديه والتلال القليلة التي خصصتها الإمبراطورية خصيصًا للسيد هوو لتثني عليه على مآثره.
أنت تقرأ
نصيحة الرئيس للحيوانات الأليفة: زوجة حلوة، جديدة عبر الإنترنت
Fantasy1380 فصول ملخص الرواية [حيوان الزفاف العسكري 1 ضد 1، التنظيف المزدوج والحلاوة] قبل مواجهة تشي أنران، كان أسلوب رسم اللواء هيو هو أن الآلهة تحجب الآلهة وتقتلها، وأن تماثيل بوذا تحجب تماثيل بوذا وتقتلها. كان عدائياً ولم يجرؤ أحد على استفزازه. بعد لقاء...