6

7 1 0
                                    

سبحان الله العظيم استغفر الله العظيم لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ..لا تلهيك الروايه عن الصلاة

وقفت قريب منها وهي تشوف جنبها على السرير صينية فيها أكل عبارة عن قرصان بر اسمر وصحن فيه سمن والثاني عسل وفنجال قهوة تأكل بشرود وذهن غايب ولا حست فيها وهي توقف عندها قربت منها لين انتبهت لها أمها وهي تشوف كيف ابتسمت لها بمجرد ماشافتها.

عايشة/فديت ذا الفال وذا الوجه تعالي يمه كلي معي.

أشواق مالها نفس تأكل شي جلست قريب منها وتمد يدها لصحن علشان تجبر بخاطر أمها.

عايشة وهي تناظر في وجه أشواق بحب عظيم تحس لما تشوف بناتها انها تملك الكون كله يكفيها من الدنيا انهم معها وحولها تحس ان اشواق بخاطرها شي من رجعت من الدوام مرت سلمت عليها وكان في عيونها كلام ولا حبت تضغط عليها تعرف انها راح تجي وتقول لها في الوقت المناسب

تعرف أشواق انها غامضة ولا تشكي مثل خواتها كتومة ولا ادري ايش بخاطرها بس تعرف ان شخصيتها قوية وحكيمة وتوزن الأمور بعقل وحكمة علشان كذا ما اعارض اي قرار تتخذه .

اخذت فنجال القهوة وشربت منه شوي وخلته في يدها وهي تناظر في أشواق قالت لها : ايش معش من علم عساه خير .

اشواق وهي تغمس الخبز في السمن وبعدين في العسل وتاكل بتلذذ وفي محاولة هرب فاشلة من أمها : مين من البنات مسوية الخبز يجنن.

عايشة نزلت الفنجال من يدها وبحزم : أشواق قولي ايش معش من علم تراني ساكته عنش لي اسبوع .

أشواق وهي تزفر بقوة مسحت يدها بالمنديل رفعت عيونها لأمها: يمه جعلني قبلش .

وقبل تكمل انتفضت امها بجزع استغفري استغفري الله لا يستجيب لش لا والله جعلكم الباقي انت واخواتش وجعل سنينكم تبطي ولا اذوق لكم حزن وبغضب

كم مره قلت لكم لاعاد اسمع وحده تتفداني وتقول جعلني قبلش .

أشواق /طيب طيب ابشري ماطلبتي شي المهم انا جيتش وعندي علم يخصش انتي وعلم يخصني انا .

وهي تناظر في أمها الساكتة وتناظر في وجها كأنها تقول كملي.

اشواق : العلم اللي يخصش يمه نتائج التحاليل اللي اخذتها منش طلعت اليوم يمه لازم تراجعين عيادة السكر ضروري يمه السكر عندش ماهو مستقر مره يطلع ومره ينزل والضغط نفس الشي .

بلعت ريقها بصعوبة وهي تناظر في أمها : وعندش وظائف الكلى منخفضة مرة ومجموعة حصى في المثانة والحالب تحتاج تدخل جراحي لازم تاخذين حبوب الضغط بانتظام وحبوب الأسبرين علشان الجلطات بعيد الشر عنش ولازم تروحين معي المستشفى علشان السكر يحددون تاخذين حبوب او ابر وامشي على جدول تغذية حمية السكر علشان تتعدل نسبة السكر عندش يمه.

حافظك بـ اصغر تفاصيلك وأدق اسبابك ومعتبرك اجمل توافيق القدر واثمنها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن