سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك واتوب إليك
لا تلهيك الروايه عن الصلاة
انتبه لأمه وهي تكلمه : علي ايش رديت على خالك وولده في زواج فهد واميرة دق علي عتبان عليك يقول يتصل عليك ماترد.
علي وهو يرجع يناظر في أميرة وهي تشغل نفسها بالجوال : ابد يمه كلمني وقلت له مافي زواج لين فهد يتوظف وظيفة حكومية ووقتها يجي الله يحييه واتصل خالي مرتين وكنت مشغول ونسيت ارجع اتصل عليه.
أمه /وليش ياولدي تنشبها وهي سهاله خالك يقول ان المهر زاهب والبيت زاهب ويبشر علي باللي يبغى وفهد يمكن ينزل اسمه الشهر الجاي.
علي بطفش من السالفة ذي من سنة وهي تتكرر لو بكيفه والله مايزوج أميرة وحيدته : يمه مانشبتها والله ومن حقي اضمن مستقبل بنتي ولاعندي إلا بنت وحده ليش استعجل عليها من وين بيصرف فهد على بنتي يمه ياخذ مصروف من أمه وابوه وبنتي مدلله عندي ليش اجيب لها الضيم والبيت يمه سبق وقلت لخالي ابغى لبنتي بيت مستقل .
وهو يوجه كلامه لأبوه وإلا ايش رايك ياابو احمد.
محمد(الأب)
وهو سمع كلامهم قال : بصرك في بنتك اللي تشوفه صح انا معك
وسكت ورجع يناظر في زوجته اللي ماعبرته بكلمة او نظرة جاء عنده فارس في المزرعة وحصله تعبان وحلف ماغير اجي معه .
فارس بلعانه وهو يناظر في أميرة اللي باين الخجل في وجهها وهي تحاول تلهي نفسها بالجوال : يبه ليش تنشبها على قول جدتي من زينها أميرة ماادري ايش عاجب جدي علي وخالي حسن فيها المفروض ذي نعطيهم مهر غير انها شينة وغثة وخبلة ماتدري وين الله حاطها وهو يضحك .
أميرة بأندفاع : الشينه زوجتك وانت الشين .
فارس ضحك بقوة : وين اللي قبل شوي مستحيه وساكته وزوجتي لا تجيبين طاريها الحب جعلني فداها .
هيلة / اللي جالسة جنبه وتناظر فيه بحب ياالله في الصلاح تتفدا لوحده ماتعرفها الله يزينك بعقلك والا يضحك الناس عليك .
فارس وهو يمسك يدها : تشوفين ياجده كيف بحبها واموت فيها ومن ذحين الكلام موجه لش انت وأمي زوجتي مالكم دخل فيها لا تستقعدون لها زوجتك سوت زوجتك فعلت من ذحين اذا تزوجت انسوا ان عندكم واحد اسمه فارس اجيكم كل جمعة وخلاص .
هيلة وهي تضحك : ياغبن قلبش ياهيلة
وهي تحط يدها على شعره : بسم الله علامك ياولدي خرج وجهك يوم بقيت من شعرك لاعاد تخليه يطول .