سبحان الله العظيم..اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين..لا تلهيك الروايه عن الصلاة
حست انها تورطت كيف تكشف وهي لمحت عيال عمها اربعه موجودين .!
علي وهو يشوف امه كيف حاضنه بنت اخوه وماسكه غطوتها تبيها تكشف تحرك وهو يسحب أمه : يمه الله يهديش بشويش هوني على روحش وعلى البنت
وهو يسحبها ويمسك يدها وبيده الثانية قرب من اشواق وهو يحضنها
وبحب : مرحبا مرحبا ببنت الغالي مرحبا.
أشواق وكل وجع الدنيا اللي حسته راح في حضن جدتها وحضن عمها كان ودها تقول وينكم عنا من زمان بادلت عمها السلام : المرحب باقي فديتك جعلك سالم
فكها عمها علي وهو يأشر لها على الرجل اللي كان واقف من دخلت وكان خايف من ردت فعل ابوه قال لها سلمي على جدش محمد يااشواق.
أشواق وقفت وهي تناظر في جدها ملامح ابوها الحاده بكل شي يشبهون ابوها كلهم كل واحد فيهم مااخذ شي من ابوها حتى الكلب ولد عمها ابو لسان طويل قربت من جدها وهي توقف قدامه تحاول تبوس راسه ماعمرها سلمت على رجل الحركه الغير متوقعه من جدها انه حضنها زرعها في صدره رغم انها تشوفه كبير في السن إلا انه واضح انه يتمتع بصحه ممتازة .!
حضنها وهو مايدري ليش حضنها من دخلت وهو يحس قلبه بينفطر من الفرحه ايه بالله فرحان يحس كأنه احمد في حضنه اللي ماعمره حضنه .،
اشواق وهي تفك يد جدها وتبوسها وتبوس راسه . وترجع لورا وهي خايفة انها تطيح مرتبكه ولا تدري ايش تقول .
اشواق وهي تلف بوجهها ناحية عيال عمها وبصوت عادي : يامرحبا يامرحبا بعيال عمي واخواني الله يحييكم .
ماانتظرت تسمع منهم اي رد لفت وهي تسمع جدتها تقول: تعالي اشواق تعالي جنبي اتنشدش عنش وعن اخواتش وينهم ابغى اسلم عليهم.!
أشواق وهي تاخذ ثلاجة القهوة واليد الثانية فناجيل وتتقدم من جدها قالت : لبيه ياجده ابشري بي خليني اقهويكم وابشري واخواتي شوي وبيجونش مدت الفنجال لجدها وهي تقول : سم ياجد
شافته ويده ترجف وهو ياخذ الفنجال وساكت .
علي وهو يناظر في عياله اللي كل واحد يحاول يشغل نفسه بجواله ولا احد فيهم رافع عيونه لهم وقف وهو يمسك الثلاجه من يد أشواق بحب: والله مايقهوي إلا انا انتي اجلسي هنا جنب جدتش تبغااش شفقانه عليش انتِ واخواتش .
جلست أشواق بين جدها وجدتها وهي تشوف جدتها تمسك يدها : بشريني عنكم مالله قضى فيكم بعد ابوش.