سبحان الله العظيم يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين..لا تلهيك الروايه عن الصلاة
علي/
حاول يضبط نفسه وهو يحس قلبه يرفرف من الفرح قام ويبوس راس ابوه : ابشر على ذا الخشم لكن عبدالله يبه ماله خاطر في الزواج من بنات عمه وقال لي انه يبغى احلام بنت خالته نورة وجميلة كلمت اختها من زمان وموافقين .
الجد محمد/اجل خزامى ياخذها الخبل ذا يأشر على فارس اللي صدع روسنا يبغى العرس.
علي /ابشر ابشر
رجع وهو يدنق ويبوس راس أمه ويدها : ليش ساكتة يالغالية .
هيلة/ايش تبغاني اقول ان تكلمت انفضحت وان سكت انغبنت وين اودي وجهي من اخوي وعواله وبنت اخوي.
علي/ابشري مالش إلا يرضون اهم شي انتِ راضيه عني.
هيلة/ومن متى مارضيت عنك انت واخوك الله يوفقك ياولدي واهم شي بنت خالك وأم عيالك لا ترضى فيها .
فارس بدال ماكان زعلان ومعصب على أمه كان بينط ويحضن جده لأنه من قال جده عبدالله ياخذ خزامى انقهر بس دامها تيسرت من حيث لا يحتسب الحمدلله قام وهو يرسم على وجه الزعل مر من عند ابوه وقال : كنت اتمنى انك تحفظ جميل أمي ولا تبدل بنات الشيوخ ب...؟ وخرج بدون مايكمل .
علي مارد على ولده والتمس له الف عذر ماكان يتمنى انه ينحط في الموقف ذا خاصة قدام عياله ذحين قدامه اكثر من مهمه صعبه كيف بيروح ويكلم خاله وعياله كيف بيكلم جميلة كيف بتكون ردة فعل أميرة .!
والأهم والأصعب ريم كيف راح تتقبل فكرة الزواج.
رفع يده وهو يمسح وجهه كامل غمض عيونه وريحتها تتغلل داخل صدره عطرها الهادي عكس شخصيتها لازم يروح يخلص كل اوراقها ضروري اليوم ويشوف باقي الأشياء اللي تخصها ..
:
محمد/
وهو يخرج من المجلس ماهمه زواج ابوه مرة علاقته في عمته جميلة شبه عادية ماله احتكاك معها كثير وماراح ينسى اللي صار قبل اربع سنوات في حفل تخرج أميرة من الثانوي
كانوا مجتمعين قالت: يبه انا ابغى ادخل تمريض
قام هو وعصب وقال والله ماتدخلين تمريض لو فيها قطع رقاب.
ابوه سكت ولا تكلم ولا اخوانه حتى هم رافضين فكرة التمريض معروف في عائلتنا بس كلهم مايبغون أميرة تزعل .