#البارت الاخـــــيــــــر

15 1 0
                                    

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الجد محمد هو يحضنها لصدره بقوة : إلا صار ياندى وصار محد حاس فيش وعلشان كذا تقعدين عندي هنا وماعاد لش رجعه مع أحمد ولد أمه خلي أمه تشبع به وتزوجه وحده نفس طبعها واذا ولدتي اعطيه ولده ..وانتِ والله ان يطلقش وازوجش شيخ يستاهلش .!وهو شاهد على الزواج غصبن عنه وعن ابوه الرخمه،!

أحمد بعجز قرب من جده وهو يرمي عليه شماغه مستحيل يفرط في ندى : جد تكفى إلا حرمتي وولدي لا تحرمني منهم وابشر بشي يرضي ندى ويرضيك تكفى.!

الجد محمد وهو يرمي شماغه في وجهه : قم انقلع عني مالك كرامه عندي لانك مااكرمت زوجتك يله انقلع .؟!

محمد بقهر على احمد : ياجد صل على النبي قبل يكمل سكته صوت جده ..الف صلاه عليه وانقلع انت مالك كلام علي ..وانتِ يقصد اشواق وانتِ يقصد خزامى كلكم تجون عندي هنا اكيد حتى انتوا صابرين على عيال علي وساكتين علشان ماتغثون خااطري .؟

فارس بشهقه وهو يمسك يد خزامى ::جد معليش ايش دخلني انا وزوجتي ..ليش مسوي تحديد الكل ماراح اخلي زوجتي.؟

الجد محمد بغضب: اص ولا كلمة انت الثاني

وهو يأشر بيده لأشواق وخزامى تعالوا بسرعة خذوا اختكم وادخلوا داخل يله ..

وانتِ يقصد جميلة يله خذي عيالش واشبعي بهم .؟

وتحرك داخل غرفته وهو يسمع هيلة تعترض : محمد صل على النبي واترك عنك بعض الشور اللي على غير سنع ..مارد عليها وهو يدخل غرفته ويقفل الباب،،!

علي وهو يمسك جميلة بغضب ساحبها لين اخرجها ووصلوا الحوش وهو يهزها وبغضب جميلة ::كل شي ممكن اني اتجاهله إلا بنات احمد الف خط أحمر ..مسك كتفها

بقوة وهو يغرز اظافر يده في لحمها وسحبها لين دخلها بيتها وهو يرميها بقوة على الكنب : والله انش مجنونة والله انش مريضة نفسيآ

جميلة بقهر وهي تمسك كتفها بوجع : طلقني وارتاح منك ،؟

علي وهو يقرب منها : طااااااااااااااااااااالق ياجميلة ،؟

عبدالله اللي كان واقف وهو يصرخ لما سمع ابوه ..لااااااا يبه تكفى ،؟!

٠

٠

فارس وهو يناظر في اخوانه اللي ساكتين : ايش الحل ذحين مع جدي وقراراته اللي مدري كيف جايه من جده ذحين يمنع زوجاتنا عنا .؟!

محمد هو يناظر احمداللي سااكت : عاد انت تعرف جدي وكلمته اذا قالها خلاص،!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 25 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حافظك بـ اصغر تفاصيلك وأدق اسبابك ومعتبرك اجمل توافيق القدر واثمنها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن