16

12 1 0
                                    

أستغفر الله العظيم واتوب إليه

وهي تشوف وحده واقفه عند الباب

تقدمت منها وهي ترحب توقعتها من الضيوف مرحبآ مرحبآ الف تفضلي حياش الله .،؟

قربت منها وهي تشوفها تخلع نقابها وتشيل طرحتها وقفت مبهورة البنت ذي ماهي من جماعتهم مرة يمكن انها من صديقات بنات اختها لأنهم قالوا

ياخاله ترى بنعزم صدقاتنا في الجامعة وصلت لها وهي تناظر فيها مبهورة من جمالها مستحيل ذي تكون زوجة ولدها ماهي على وصفه ابد سلمت عليها عادي بس البنت رجعت تحضنها وهي تبوس راسها ويدها استغربت ..

قالت لها مترددة : مرحبآ الله يحييش من هي من البنات صديقتش تهاني وإلا عزوف وإلا شهد علشان اناديها .؟

أشواق تشوف أم زوجها اول مرة رجعت تحضنها وهي تمسك يدها وتقول : عمه أنا أشواق زوجة ولدش محمد...!

فوزية وهي تناظر في تقااسيم وجه البنت اللي قدامها انفجعت وهي تقول لها انها زوجة ولدها يالله يالله ماتدري ايش تسوي ماحست في نفسها إلا هي تحضنها بقوة فديت فديت فديت محمد وزوجته فديتكم ،!!

أشواق أثر فيها الموقف وهي تحضن أم زوجها وهي تسمع صوتها تبكي ماتدري ليش يمكن فرحة ..بعدتها عنها وهي تقول : مجاره مجاره روحش ياعمه من الفدا .؟

فوزية وهي تناظر زوجة ولدها وهي ترجع شعرها الأسود الطويل لورا ..: قالت بسم الله وماشاء الله وتبارك الله الله يحفظش تعالي يمه تعالي .؟!

أشواق بأحترام لها : الله يسلمش ياعمه ..ابشري بي اجي معش على خشمي بس ابغى اخلع عباتي واضبط نفسي ،؟

فوزية بأعجاب بها وبكلامها : جعلش تسلمين تعالي يمه معي داخل وتجهزي على راحتش

وهي تدنق تبغى تشيل شنطة اشواق

أشواق وهي تمسك يدها : والله ماتشيلينها ياعمه لا والله الله يرفع قدرش .؟

فوزية بحب : إلا قد اقسمت بالله مايشيلها إلا انا وهي تمسك بيدها الثانية وتدخلها داخل غرفة الحريم تفضلي يمه هنا وبجيب لش مرايا هنا الله يحييش ..

خرجت ترجف وفرحانه فرح كبير ماعاد عرفت ايش تسوي تذكرت انها تبغى مرايا مرت من عند المغاسل وهي تفك وحده من المرايا وتدخلها عندها وتعطيها وتخرج.؟!

اول شي قررت تسويه تتصل على ولدها الخبل اللي ذبحها بحركته وكلامه طيب فيك يامحمد بمجرد ماسمعت صوته يرحب بها ..!

حافظك بـ اصغر تفاصيلك وأدق اسبابك ومعتبرك اجمل توافيق القدر واثمنها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن