عندما وصلت بالقرب من الغابة، تجولت في الأنحاء ولكني بقيت في حالة تأهب.
بالطبع، هذا المكان قريب جدًا مني، أنا الدوق، لذا من غير الممكن أن تكون هناك ساحرة، لكنك لا تعرف أبدًا.
على عكس التوقعات، بغض النظر عن مدى نظرتي حولي، لم أتمكن من رؤية أي شيء مميز بشكل خاص.
"إيلا، كل ما تراه أو تجربينه هناك، أبلغ عن كل شيء دون استثناء". "بغض النظر عما يحدث، ستكون بالتأكيد معلومات خاصة."
وفي لحظة، مرت رسالة ديث الجديدة عبر ذهني.
لسوء الحظ، لا يبدو أن هناك الكثير في الغابة، لذلك يبدو أن مجرد تسليم رسم الدوق سيكون كافيًا.
'لقد حددت تقريبًا مواقع المباني، لذا هذا هو...'.
لقد كان ذلك الوقت الذي كنت فيه جالسًا تقريبًا عند قاعدة شجرة مقطوعة وأنظم في رأسي ما يجب أن أخبر به ديث.
سسسسسيو!.
شاشاشاك!
شعرت فجأة بوجود غريب من مكان ما.
'ماذا؟'
لقد كان سريعًا جدًا ليكون إنسانًا، وصغيرًا جدًا وغير مهم ليكون وحشًا سحريًا.
ونظرًا لوجود الأشجار في كل مكان، لم أتمكن من معرفة أين سيظهر شيء ما.
اللحظة التي شعرت فيها بتهديد غير مألوف ووصلت بشكل غريزي إلى حزامي حيث كان السكين.
خرخرة!
ما بدا وكأنه حزمة بيضاء رقيقة من الفراء قفز أمامي، وأصدر صوتًا تهديديًا.
"... خنزير؟"
كنت على وشك الهجوم بشكل لا إرادي، لكن عندما تأكدت من هويته، لم أصدق عيني وتوقفت عن الحركة.
"لا، هل هو ثعلب؟"
هوية الوجود الغريب هي أنه يصدر أصواتا غريبة... لا، كان الثعلب الأبيض.
كان لدى الثعلب الكثير من الفراء الرقيق لدرجة أنه يمكن أن تخطئ تقريبًا في أنه خنزير، وكان سمينًا جدًا لدرجة أن أذنيه المدببتين المميزتين لم تكن مرئية حتى ... … هل هذا قاس جدا؟ ثم دعونا نأخذ السمين.
جرونج، كينغ.
ومع ذلك، كانت حالة الثعلب غريبة بعض الشيء. كانت ساقاه غير مريحتين، لذلك كان يئن ويبكي وأحد كفوفه الأمامية مرفوعة في الهواء.
"هل هو مؤلم؟"
هشششش.
عندما اقتربت بحذر، وشعرت بشيء غريب، رفع الثعلب عينيه الياقوتيتين الأحمرتين وأصدر صوتًا تحذيريًا.
لكن نظرًا لأنه لم يكن يهرب، بدا وكأن قدميه كانت تؤلمني حقًا.
"سأساعدك، لن أؤذيك."
أنت تقرأ
مهمة اغتيال السيد
Fantasyانا قاتلة محترفة بصير خدامة عند وريث الدوق يلي من المفترض اقتله. بس ليش يتباهي ان عنده فلوس؟ وليش يطالع بعيون غريبة؟ وليش وجه احمر لما ابتسم؟.