الفصل 13

24 6 0
                                    

"هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها إيلا لا تركز علي. بماذا كنت تفكرين؟".

… المشكلة الأكبر هي أنني مازلت لم أكتشف سر قوة ليز، ناهيك عن وجودها.

في الحقيقة، لم يسبق لي أن واجهت مثل هذا الإذلال في حياتي كلها كقاتلة.

"متى-"

عند السؤال الذي تدفق بهدوء، تحرك فمي بشكل عفوي، كما لو كنت أنتظر.

"أتساءل عما إذا كان بإمكاني قتلك".

"أتساءل عما إذا كنت ستقدر العناصر يا سيدي."

كانت أطراف المنديل الممزقة ملقاة على يدي، ترفرف بلا حول ولا قوة.

كانت هذه هي المرة الرابعة التي أواجه فيها مثل هذا الموقف البائس واضطررت إلى ملء الفراغات بإبرة وخيط.

نظرًا لأنه كان لديه الكثير من المال، كان بإمكانه شراء منديل جديد مثل هذا، لكن ليز بذل قصارى جهده لإحضاره لي وطلب مني خياطة الثقب.

"هاه؟ بالطبع أعتز به. ولهذا السبب تستخدمه كل يوم".

كان هذا منديله المفضل والذي كان يكسره في أغلب الأحيان.

أستخدمه كثيرًا لأنني أهتم به، ولهذا السبب، فإنه يبلى بسرعة.

نظرًا لاستخدامها بشكل متكرر، كان من المحتم أن تصبح المناديل القماشية متسخة ومهترئة بسرعة.

ومع ذلك، لم يفهم ليز هذه الصيغة البسيطة على الإطلاق. لا، ربما لا أريد أن أفعل ذلك.

"سيدي، إذا كان هناك شيء أعتز به، فعادةً ما أبقيه مخفيًا. مثله... لا، أنا لا أكتب ذلك فقط".

تمكنت من قمع الغضب الذي ارتفع فجأة وأجبت بلطف، مما رفع زوايا فمي المتصلبة.

"إخفائه؟ لماذا؟".

ثم أمال ليز رأسه ووسع عينيه الأرجوانيتين.

التقيت بنظرته البريئة ولوحت بلطف بالمنديل الممزق أمام عينيه.

"الأشياء الثمينة لا يمكن أن تدوم لفترة طويلة إلا إذا تعاملت معها بعناية. وإلا فإن هذا المنديل سوف يختفي قريبا ".

لم يدم طويلا، ولكن بالنظر إلى حالته، بدا أنه سيكون من الجيد استخدامه كإشعال الآن.

لو كان هذا هو مخبأ الوردة السوداء، لكان هذا المنديل الفاسد يضيف قوة نارية إلى حساء البطاطس المغلي في الفرن الآن.

"أعتقد أنني أخذت زمام المبادرة في رمي ذلك أيضًا."

لو لم يكن هذا الشخص الذي لا قيمة له أمامي هدفًا بقيمة 10 ملايين عملة ذهبية، لكنت قد مزقته وسحقته ... !.

'لا تتردد في استخدام أي وسيلة لكسب ثقة هدف القتل الخاص بك.'

في ذروة الحمى، كان التذييل المكتوب في الرسالة التي أرسلها ديث يبرد ذهني.

مهمة اغتيال السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن