الفصل 15

28 5 0
                                    

"سأذهب فقط. شكرا لكل شخص!".

تركت الخادمات بحجة إنجاز المهمات وذهبت إلى المكتبة الموجودة في نهاية الملحق لأخذ الوثائق التي ذكرها ليز.

إذا حصلت على هذا، لن يكون هناك المزيد من العمل في فترة ما بعد الظهر.
لكن لماذا؟.

"سيدي الشاب؟".

بغض النظر عن كم نظرت حولي، لم يكن هناك عقد إيجار. نظرت حولي في حديقة الزهور والمكتبة وغرفة التدريب والدراسة حيث يمكن أن يكون، لكن لم يتم العثور على ليز في أي مكان.

"ديل؟"

حتى ديل لم يكن في أي مكان يمكن رؤيته. تم تفتيش المبنى الرئيسي من الطابق الأول إلى الطابق الخامس، وعلى الرغم من سؤال المارة عن موقع ليز، لم يعرف أحد مكان وجوده.

'... … هل كان من الممكن أن يذهب إلى الجناح الغربي؟'.

على الرغم من أن الخادمة الرئيسية قد ذكرت بشكل غامض أن ليز لم يتنفس في هذا الاتجاه منذ ما يقرب من 10 سنوات، إلا أنه لا يزال شيئًا لم تعرفه أبدًا.

إذا لم تذهب إلى هناك، فستكون هناك الغابة السوداء فقط، لكن الباب هناك مغلق.

'سمعت أن هناك عددًا قليلاً جدًا من الأشخاص الذين يستخدمون المبنى الغربي بسبب أمر الدوق... سيكون من الصعب أن يتم القبض على دون سبب، لذلك دعونا ننظر حولنا في المنطقة ونعود.'

سمعت أن أهل كاسيو لا يحبون الحشود من حولهم.

لذلك، يقال إنه نادرًا ما يُرى في الأوساط الاجتماعية، وعلى الأكثر يظهر وجهه فقط عندما يتصل الإمبراطور.

'أتساءل ما هو نوع القوة التي تسمح له أن يكون متعجرفًا جدًا.'

بغض النظر عن الطلب، كان صحيحًا أنني كنت فضوليًا بشأنه.

على أية حال، بما أن مهمتي هي اكتشاف سر قوة كاسيو، فسوف أعرفه قريبًا.

'واو، الجو مختلف تمامًا عن الشرق.'

عندما وصلت إلى المنطقة التي يقع فيها المبنى الرئيسي الغربي، غيرت عيني بشكل تلقائي عندما واجهت البيئة القاتمة.

لقد جئت إلى هنا مرة واحدة فقط من قبل لفهم هيكل الدوق، وكان الجو مختلفًا تمامًا عن ذلك الوقت.

إذا كنت أشعر في ذلك الوقت وكأنني أرى حديقة هادئة تتطاير فيها بتلات الزهور، فقد شعرت الآن وكأنني أرى أرضًا في الضواحي كانت مهجورة منذ زمن طويل.

'كما هو متوقع، يبدو أنه لا يوجد أحد هناك... … هاه؟'.

كان هناك شخص ما في جناح أبيض ليس بعيدًا.

كان رجل ذو شعر أسود يشرب الشاي، ويجلس على كرسي بارد بين الزهور الميتة المجمدة.

لقد كان مشهدًا مألوفًا في مؤخرة رأسي، لذلك صرخت بشكل تلقائي تقريبًا "السيد الشاب!"، لكن الرجل كان كبيرًا جدًا على ذلك. على الرغم من أنه كان يشبه الهدف، إلا أنه لم يكن هو الهدف.

مهمة اغتيال السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن