الفصل 29

26 4 1
                                    

لذا عادوا إلى الحاضر.

سرعان ما نظرت إيلا، الذي تم تجميدها، بعيدًا لفهم الموقف فقط بعد سماع تحية ليز الهادئة والضعيفة.

'لماذا رميت ديل من العدم؟'.

غرغر، ديل، الذي كان لا يزال مقلوبًا وملتصقًا بالجدار، رمش بعينيه الحمراء وبكى مرارًا وتكرارًا.

على الرغم من أنها لم تستطع فهم لغة الثعلب، إلا أنه كان حزينًا بشكل واضح، انطلاقًا من عينيه المتوسعتين والحائرتين.

"سيدي، يا لها من ضجة عالٍ الآن... ".

"ليست مشكلة كبيرة. ديمون، أخرج ديل."

نهض ليز، بابتسامة طبيعية على وجهه، من الأريكة وانتقل إلى مقدمة المكتب وكأن شيئًا لم يحدث.

"هذا… … ".

من ناحية أخرى، تمتم ديمون بشيء غير مفهوم بعينيه المعقدتين، ثم غادر المكتب بسرعة، مصطحبًا معه ديل، الذي كان يبكي بحزن.

غررر… رو… وو… .

تلاشت صرخات ديل المثيرة للشفقة مثل الصدى.

سرعان ما هدأ الجو الصاخب إلى حد ما بين ليز وإيلا في الفضاء حيث اختفى التنفسان في لحظة.

'لقد كان بالتأكيد شيئًا مربكًا ... … ؟'.

هذا غريب، كيف يمكن لـ ديل، وهو كرة من الفراء الرقيقة، أن يصطدم بالحائط ويصدر مثل هذا الصوت القاسي؟.

حتى لو كان إنسانًا، ف لا يمكن أن لا تعرف.

تبعت "إيلا" بعيون مشبوهة إلى ما وراء الباب الذي اختفى فيه "ديل"، لكن هذا كل شيء، وبقيت شكوكها في النهاية.

'آه، لا بد أن الشاي أصبح باردًا'.

ولأنني أهدرت الوقت في مشاهدة ضجة غير متوقعة، بدا أن درجة الحرارة في الشاي قد انخفضت أكثر.

"سيدي، الشاي بارد، لذا سأسخنه مرة أخرى!".

"إيلا، فقط أعطيني إياه."

عادةً يهتم حقًا بدرجة حرارة الشاي، ولكن ما نوع الرياح التي تهب اليوم؟.

بالطبع، ليس لدي ما أقوله لأنه كان يشرب دون أن يقول أي شيء في كل مرة.

على أية حال، كان من الصعب جدًا النزول إلى المطبخ وتسخين الشاي.

قال ليز إن الأمر لا يهم ونادى إيلا التي استدارت.

"هذا… … هل بإمكانك أن تشربه؟ لابد أنه كان باردًا قليلاً."

كنت أتساءل لماذا كان يفعل ذلك، ويبدو أنه سمع قصة عن درجة حرارة الشاي في مكان ما.

ليز، الذي رأى العيون القلقة تدور حوله أثناء الفحص، رفع زوايا فمه دون وعي.

"أنا بخير. لقد مر وقت طويل منذ أن اعتدت على شاي إيلا."

مهمة اغتيال السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن