الفصل 16

25 6 0
                                    

"همم… … ".

تودودوغ، نقرت أصابع ليز على الطاولة بسرعة بطيئة.

وفقا لتقرير ديمون الذي دخل للتو، كانت إيلا تتحدث مع الخادمات في الملحق.

"لن تعرف أنني أنتظر."

يبدو أن بعض الأولوية الأخرى قد نشأت. وإلا فلن تكون إيلا هكذا.

"لا يمكنك فعل ذلك."

بالنسبة لـ "إيلا"، كان دائمًا يأتي أولاً وكان عليه أن يأتي أولاً.
كل هذا بفضل شخص ما أن إيلا هنا، وهذه هي الطريقة التي ينبغي أن تكون عليها الأمور.

"دايمون، أحضر ديل".

"يا سيدي، لقد مرت 10 دقائق فقط منذ أن نام ديل."

كان ديل يكره بشكل خاص أن يستيقظ أثناء نومه.

إذا كنت ستزعج نومه الجميل، فيمكنك التحقق بعناية من كل زاوية وركن من أنياب الثعلب الأبيض الحادة النادرة.

"انه مثالي. أنا فقط بحاجة إلى حيوان غاضب بشكل صحيح."

يجب أن تكون قويًا لتتمكن من تمزيق شيء صلب بالقوة.

إذا لم يكن لديه الأدوات المناسبة، يمكنك فقط صنعها.

"... … أعلم ما تحاول فعله، ولكن هناك طريقة أسهل: فقط اطلب من رئيسة الخادمة أن تحضر لك المفتاح."

على الرغم من عدم وجود كلمات يمكن قولها، اقترح ديمون، الذي كان يدرك جيدًا نوايا ليز، خطة أخرى بنبرة مهذبة.

في أحسن الأحوال، كان يحاول استخدام ديل لكسر السلاسل، على الرغم من أنني كنت أعرفه، إلا أنه كان يتمتع بشخصية غريبة جدًا.

حتى ديل لم يكن مجرد وحش، بل كان "وحشًا إلهيًا" يستخدم الشيء الأرضي كصدفة فقط.

كائن إلهي عظيم جدًا وموقر معروف بأنه يمتلك قوى شبيهة بالله.

"الخادمة هي كلب والدي. إذا تحدثت معها، يصبح الأمر مزعجًا، لذا أيقظ ديل."

كما قال ليز، الخادمة الرئيسية تخبر الدوق بكل شيء... وبعبارة أخرى، كانت مخلصًا ومقربًا، ولكن بعبارة أخرى، كانا "كلبًا".

ربما يعرف الدوق أيضًا عن إيلا.

على الرغم من أنه لم يرها من قبل، بمجرد أن رأها، فكر: "آه، هذا هو الشخص الذي كانت تتحدث عنه رئيسة الخادمات". أنا متأكد من أنك سمعت ذلك عدة مرات قدر الإمكان.

بعد الاستماع إلى كلمات ليظ الحازمة، غادر ديمون المكتب دون أن يتذمر بعد الآن.

نظرًا لأن ليز فقط هو الذي يمكنه إزعاج نوم الوحش الإلهي ديل، لم يكن أمام ديمون خيار سوى دعم ديل النائم بأدب بكلتا يديه ووضعه أمام ليز.

في النهاية، وصل ديل النائم أمامه، وبدون تردد، مد ليز يده ورفع جفون ديل الناعمة.

- ... … لقد أصبحت مدللًا أكثر فأكثر.

مهمة اغتيال السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن