الفصل 24

27 5 0
                                    

في وسط العاصمة إيرليت، يوجد برج ساعة به رمز نسر واضح يرمز إلى عائلة ليونارد الإمبراطورية.

وانطلاقاً من هذا المكان تشكلت حوله منطقة تجارية ضخمة، وكان أحد المباني الفندقية المشتركة المنتشرة على طول الشارع هو قاعدة الوردة السوداء.

إنه أمر لا يمكن تصوره حقًا أن يكون مبنى فندق قديم عادي لا يحتوي على أي شيء مميز هو المقر الرئيسي لشركة الوردة السوداء!.

… تم تحديد موقع المخبأ منذ وقت طويل بناءً على مفهوم قديم.

"مرحبا يا سيدتي."

في مواجهة الموظف الذي استقبلني بلطف، رفعت معطفي الأسود بلطف دون أن أقول كلمة واحدة.

بعد إلقاء نظرة سريعة على الكافتيريا المزدحمة بالعملاء الدائمين، توجهت مباشرة نحو الجزء الخلفي من مكتب تسجيل الوصول.

نظرًا لأنه يعتمد أسلوب بناء شائعًا وممل للغاية، كان العثور على هذا المكان صعبًا للغاية ما لم تكن لديك مهارات مراقبة ممتازة.

'سيأخذ وقت حتى اصل.'

على وجه الدقة، لم يكن المبنى هو الذي ظهر من الخارج، ولكن في عمق الفندق حيث يقع "المخبأ الحقيقي".

وبينما كنت أضغط على الجدار الخارجي داخل غرفة الكونسيرج خلف المكتب، أحنى الموظف الواقف أمام الباب رأسه وقالت كلمات مقتضبة.

"أعتقد أنه عرف أني قادمة. شيء مذهل."

ولم يجيب على سؤالي. وكان هذا أيضًا تأكيدًا غير معلن على أنه لا يستطيع معرفة نوايا القائد.

'حقيقة أنه كان يعلم أنني سأأتي تعني أنه كان يعلم أن التعليمات التي أعطاني إياها ستكون أكثر من اللازم بالنسبة لي ... … أيها القائد، لا يمكنني أن أصدق أنك تسخر من أشخاص هكذا'.

بدأت أشعر بالجدار، وأمضغ الألم الذي شعرت به في داخلي.

دعونا نرى، أعتقد أن هناك باب مخفي في مكان ما هنا.

"آه، لقد وجدت ذلك."

عندما دفعت جانبًا من الجدار الذي بدا للآخرين أنه ليس أكثر من جدار عادي، سرعان ما ظهر ممر طويل منظم بدقة.

كان هناك العديد من الأبواب على جانبي الردهة الأنيقة التي تصطف على جانبيها سجاد أحمر طويل، لكن واحدًا فقط منها كان حقيقيًا.

وقالوا إنه إذا فتحت الباب الوهمي، فهناك العديد من الفخاخ المنصوبة مثل السكاكين التي تتطاير من كل الاتجاهات أو انفجار قنابل الغاز.

لا أعرف لأنني لم أذهب إلى الداخل من قبل، ولكن هذا وفقًا لشيفلين، الذي كان مخمورًا وفتح بابًا مزيفًا عن طريق الخطأ وبالكاد نجا بحياته.

كما هو متوقع من مخبأ ما يسمى بمجموعة القتلة، كان نوعًا من الفخ الذي يهدد الحياة تم إعداده لمنع الغرباء من الدخول.

مهمة اغتيال السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن