"إيلا، ما هو الشيء الأكثر أهمية الذي قلته عند التعامل مع الطلب؟".
"دفعة أولى."
عندما سألني عن مثل هذا السؤال الواضح وأجبت على الفور، أغمض ديث عينيه وهز رأسه بحماس.
"لا."
"القتل؟".
"... لا."
بعد التفكير للحظة وهو يهز رأسه بلا رحمة مرة أخرى، وجدت أخيرا إجابة.
"آه! دفع مسبق!".
"... … ".
إذا لم يكن هذا، فكل ما تبقى هو التوازن، ولكن عندما كنت على وشك فتح فمي، كانت عيون ديث السوداء تحدق في وجهي كما لو كان سيقتلني.
حسنًا، يبدو أن التوازن ليس هو الحل... .
"... … لا تقفز إلى استنتاجات حول هدفك."
لقد بادرت ببطء إلى الإجابة التي بدا أنها تتجول في الذاكرة البعيدة.
لحسن الحظ، يبدو أن إجابة ديث المرغوبة هذه المرة صحيحة، وعادت عيناه، الذين كانوا يومضون بشكل مخيف، إلى توهجهم المعتاد.
"نعم، ما رأيته كان مجرد لمحة. ربما كان بتصرف ليحكم علي بهذه الطريقة. لا تتوصل إلى استنتاجات متسرعة، ولكن راقبيه."
"كيف تخطط للتعامل مع المهمة غير مسلحة؟".
"سأطلب من شيفلين النظر في ذلك بشكل منفصل. التوقيت غير معتاد لحدوث شيء كهذا أثناء غيابك."
انتهى ديث من شرب ما تبقى من الشاي في كوبه البارد الآن، قائلاً إن على المرء أن يُبقي كل الاحتمالات مفتوحة.
"بالمناسبة، انتهى الأمر بشيفلين إلى تولي المسؤولية. يبدو أنه لم يرغب في القيام بذلك لذا سلمها لي، تسك تسك."
"هل تعتقد أن شيفلين سيكتشف شيئًا ما؟".
"في البداية، كان شيفلين أيضًا في مكان الحادث وشهد الظروف المشبوهة بنفسه، لذا ألن يكون ذا فائدة كبيرة؟ سوف يقوم بتسليم العمل بمجرد الانتهاء من الطلب الجاري، حتى تتمكن من العودة إلى المنزل الآن.".
نظرًا لشخصية ديث، إذا كان هناك أدنى شك، كان عليه التحقق من ذلك والمضي قدمًا.
ولأنني أعرف أعصابه جيدًا، فقد وافقت على رغبته دون أن أقول أي شيء.
لكنني لم أستطع العودة هكذا. لا يزال لدي مشكلة كبيرة مع الهدف.
"أيها القائد، الدوق الشاب كاسيو، ليس لدي أي وسيلة للتحقق من قوة الهدف. حتى لو كان الهدف يخفي قوته عني حقًا... لن يستخدم قوة عائلته بسهولة إلا إذا كانت حياته في خطر."
ويقال أنه لم ينج أحد ممن شهدوا قوة كاسيو الذي كان يُلقب بالشيطان.
وهذا يعني أنها كانت معركة فردية، وليست معركة جماعية.
أنت تقرأ
مهمة اغتيال السيد
Fantasyانا قاتلة محترفة بصير خدامة عند وريث الدوق يلي من المفترض اقتله. بس ليش يتباهي ان عنده فلوس؟ وليش يطالع بعيون غريبة؟ وليش وجه احمر لما ابتسم؟.