'ما زال الوقت مبكرًا، لكن... على أن أفكر بجدية في احتمال أن يكون الهدف ليس لديه أي قوة حقًا.'
مما رأيته حتى الآن، لا يتمتع ليز بالقوة التي يسميها الغرباء "الشيطان".
أعلم أن فترة التحقيق أقل من شهر وهي غير كافية لتقديم الأدلة، لكن رأيي كان أنه لو كان لدى ليز مثل هذه القوة المرعبة، فلن يكون من الممكن أن يتأذى كثيرًا.
فقط هذا الصباح... .
"لقد سقطت من السرير بينما كنت نائما. ظهري يؤلمني. كيف تبدو إيلا؟"
"... تبدو جيدًا من الخارج، لكن هل تشعر بألم شديد؟"
"نعم، رجاء ساعديني. وهل يمكنك أن تحضر لي وجبة أيضاً؟ وأنتي ستأكل بجواري أيضًا."
على الرغم من أنه لم يبدو مريضًا على الإطلاق، إلا أن ليز لم يترك جانبها طوال الصباح، قائلًا إن جسده كله كان يتألم.
"هل أتصل بالطبيب؟"
"لا، يكفي أن تعتني "إيلا" بي".
عندما اتصلت بالطبيب، قال إنه يريد أن يموت، ولم تكن هذه هي الحالة الوحيدة.
قطع يده فجأة على قطعة من الورق ورأى الدم، قبل يومين سقط فجأة من حصان كان يركبه وأصيب في كاحله، قبل ثلاثة أيام التوى ظهره أثناء ممارسة المبارزة، فاضطررت إلى رعايته طوال اليوم.
كان من الأفضل أن يكون الأمر على مستوى الهز فقط، لكن الهدف بدا وكأنه شخص عادي أكثر من كونه شخصًا عاديًا.
ولأنه كان يتأذى كثيرًا، انتهى بي الأمر بحمل لوازم العلاج مثل المرهم والضمادات في زي الخادمة الخاص بي.
ومع ذلك، من السابق لأوانه نشر تقرير، لذلك أخطط للانتظار والرؤية، لذا فإن هذا الأمر معلق في الوقت الحالي.
وأخيراً، ثالثاً، هذا لا علاقة له بالطلب، إنه مجرد فضول شخصي... كان لدي فضول لمعرفة سبب حظر الدخول إلى الغابة السوداء فجأة.
لا أعرف بالضبط متى بدأ الأمر لأنني لم أكن أتفقد الغابة السوداء كل يوم، ولكن في أحد الأيام، أصبحت الغابة فجأة غير قابلة للوصول.
أصبح للزقاق المؤدي إلى مدخل الغابة، والذي كان دائمًا مفتوحًا على مصراعيه، بابًا سميكًا مصنوعًا من خشب الجوز المعروف بمتانته.
وكأن ذلك لم يكن كافيًا، فقد لفوه بسلسلة ثقيلة، مما جعل من المستحيل الدخول أو الخروج بدون مفتاح.
'بالطبع، يمكنك الدخول حتى لو لم تدخل من الباب، ولكن... … '.
لم يكن طريقًا شائعًا بشكل خاص، ولم يكن هناك أي عذر إذا تم القبض عليك لمحاولتك الدخول والخروج بهذه الطريقة.
علاوة على ذلك، وبما أن الأمر لا يتعلق بمهمة رسمية، كان علي أن أفكر في خطة طوارئ في حال لمستها عن طريق الخطأ.
أنت تقرأ
مهمة اغتيال السيد
Fantasyانا قاتلة محترفة بصير خدامة عند وريث الدوق يلي من المفترض اقتله. بس ليش يتباهي ان عنده فلوس؟ وليش يطالع بعيون غريبة؟ وليش وجه احمر لما ابتسم؟.